الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 04:59 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

وزيرة التجارة توجه بالتوسع في الخدمات غير المالية للشباب

الصباح العربي

عقدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة - والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، اجتماعا مع رؤساء القطاعات بجهاز تنمية المشروعات؛ لمناقشة خطط عمل الجهاز في المرحلة القادمة.

وأوضحت نيفين جانع، أهمية استمرار الجهاز في تنفيذ إستراتيجياته التنموية في كافة القطاعات والعمل على تطوير الآليات بما يتناسب مع متطلبات الفترة المقبلة، خاصة فيما يتعلق بنشر ثقافة العمل الحر بين الشباب والخريجين وتشجيعهم علي إقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر في مختلف المجالات الصناعية والإنتاجية و الخدمية.

وأشارت وزيرة التجارة والصناعة، إلي أهمية التوسع في تقديم الدعم الفني والتدريبي والتسويقي لكافة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر سواء الممولة من خلال الجهاز أو البنوك التي يتعامل معها أو الممولة ذاتيا أو من أي جهات أخرى.

وشددت نيفين جامع، على ضرورة أن يتم الإعلان عن تلك الخدمات المجانية حتي تستفيد منها كافة المشروعات الجديدة أو القائمة لأن تلك الخدمات هي أساس استمرار تلك المشروعات وتطورها وتحسين الموارد المالية لأصحابها وللعاملين فيها.

وأكدت وزيرة الصناعة، أهمية تفعيل التعاون والتنسيق مع كافة الوزارات ومؤسسات الدولة المعنية بالنهوض بقطاع المشروعات الصغيرة والتوسع في تمويله والمشاركة مع تلك الجهات في المزيد من المبادرات القومية التي من شأنها توفير فرص عمل مستقرة للشباب و دعم الاقتصاد الوطني.

وزيرة التجارة توجه بالتوسع الخدمات لمالية للشباب

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq