الصباح العربي
الثلاثاء، 31 مارس 2020 03:05 صـ
الصباح العربي

الحوادث

إعدام 1200 طن لحوم فاسدة تم ضبطها فى المقطم

الصباح العربي

أمرت نيابة الخليفة والمقطم الجزئية ، بإعدام 1.200 طن لحوم فاسدة تم ضبطها بحوزة صاحب ثلاجة فى دائرة قسم المقطم، كما أمرت النيابة بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات.

وتمكن رجال المباحث بالقاهرة، من ضبط " أ. م" ، 34 سنة، مسئول عن ثلاجة كائنة دائرة قسم شرطة المقطم لإدارته الثلاجة بدون ترخيص وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية لحوم مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها غاشاً بذلك جمهور المستهلكين بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعثر بداخل الثلاجة على 1.200 طن ( كبده ، لحوم ، سجق، مفروم ، برجر) بدون فواتير ، 100 كيلو ( لانشون ، كبده ، مفروم ، سجق) منتهية الصلاحية ، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وتحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تمكن رجال مباحث القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من ضبط كميات كبيرة من اللحوم والدواجن الفاسدة داخل ثلاجة بالساحل ، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، أخطارا مفادة تمكن ضباط مباحث التموين، من ضبط "م. ا"، صاحب ثلاجة بدائرة قسم شرطة الساحل لإدارته الثلاجة بدون ترخيص وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية الدواجن المجمدة، الجبنة الرومى مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل علي مصدرها غاشاً بذلك جمهور المستهلكين بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعثر بداخل الثلاجة على57 كيلو قطع دواجن (أوراك، شيش، دبوس)، 20 كيلو جبنه رومى، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

إعدام 1200 طن لحوم فاسدة تم ضبطها المقطم

الحوادث