الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 09:08 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

تسليم مشروع بوصلة 1 بأكتوبر باستثمارات 2.4 مليار جنيه

الصباح العربي

افتتح المهندس مجدى غازى رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، اليوم، مشروع بوصلة 1 بمدينة السادس من اكتوبر – التي تمتد على مساحة 55 ألف متر مربع، وتم بيع وتسليم 80% من إجمالي 56 وحدة بمساحات تبدأ من 500 متر مربع.

وقال المهندس مجدى غازى ان مشروع بوصلة يتيح للمستثمر مكان مجهز بحرفيه يستطيع البدء فى نشاطه الصناعى او الخدمى بشكل فورى، الامر الذى يعد تكاملا بين خطة الدولة ممثلة فى هيئة التنمية الصناعية والمطور الصناعى من اجل التيسير على المستثمرين وتقديم حلول متكاملة بجودة عالية.

و اشاد غازي بالمشروع مؤكداً انه تم تصميمه وتنفيذه باحترافية عالية وفى الجدول الزمنى المخطط. وأكد على اهمية دور المطور الصناعى فى تطوير المناطق الصناعية فى مصر بمواصفات عالمية وقدم الشكر الى شركة بولاريس لدورها الفعال فى هذا المجال خلال فتره عملها فى مصر.

وأكد عثمان أريكان، مدير عام شركة بولاريس باركس، أن المجموعة تتعاون مع هيئات متعددة فى مشروع بوصلة وهم الهيئة العامة للتنمية الصناعية، البنك الأهلي المصري للخدمات المالية، شركة الزامل للحديد، لخدمة وتحفيز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، في أكثر من محافظة وتزويدها بيئة عمل صحية، وتقديم وحدات جاهزة وكاملة التشطيب، موضحا أن المشروع يضمن إدارة الأعمال بطريقة احترافية تلبي احتياجات جميع العملاء والتي تضمن أفضل بيئة لنجاح المشروع ورضا العملاء.

تسليم مشروع بوصلة 1 بأكتوبر باستثمارات 2.4 مليار جنيه

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq