الصباح العربي
الأحد، 29 مارس 2020 02:16 صـ
الصباح العربي

الرياضة

النادى الأهلي: مباراة صنداونز في استاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع

الصباح العربي

أكد العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن مباراة الفريق أمام صنداونز الجنوب أفريقي سوف تقام بملعب استاد القاهرة الدولي بحضور 30 ألف مشجع.

ويستضيف الأهلي يوم 29 من شهر فبراير صنداونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مرجان في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" عبر راديو "اون سبورت" "منذ اليوم الأول لقرعة ربع النهائي وتحديد موعد المباراة، تحرك الأهلي من خلال رئيسه وإدارته لبحث ملف ملعب المباراة".

وأكمل "رئيس النادي اجرى العديد من الاتصالات وكان هناك تواصل مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي لنقل المباراة من ملعب السلام لاستاد القاهرة بحضور جماهيري كبير".

وصرح "وزير الرياضة أثناء وجوده مع الخطيب في مراسم وضع حجر أساس فرع التجمع الخامس أبلغه بأن الجهات الأمنية وافقت على طلب النادي الأهلي".

وشدد "المباراة إن شاء الله ستقام في استاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع، بيع التذاكر عبر موقع تذكرتي، والتأمين من خلال الشركة الأفريقية للأمن".

وأضاف "سيتم بحث كل سبل طرح التذاكر مع شركة تذكرتي من أجل إمكانية توفير بعض التذاكر في المحافظات المختلفة، المباراة يوم 29 فبراير في الساعة السادسة، كل هذا متواجد بموقع الكاف".

وقال المدير التنفيذي للنادي الأهلي في تصريحات أخرى لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten" "هناك إدارة برئاسة محمود الخطيب تحب ناديها والرياضة بصفة عامة، تحب الجماهير، دائما الخطيب يتحدث عن جماهير الأهلي وجماهير الكرة المصرية بشكل عام، نحن نحتاج لجماهيرنا في كل الألعاب وليس كرة القدم فقط".

وتابع "النادي الأهلي كان أول من امتلك قاعدة للجماهير وتم اصدار بطاقة المشجع، وأيضا حاليا هناك تعاون مع شركة تذكرتي بعد النجاح الذي حققته الشركة، وأيضا نتعاون مع شركة الأمن الأفريقية، نحن نشارك في خطوة تخص عودة الجماهير".

وتحدث "خلال الفترة الماضية في المباريات التي كانت تقام على ملعب السلام كان هناك تواجد جماهيري بشكل جيد ولائق وتعاون مع الجهات الأمنية مثل ما كان الحال في مباراة النجم الساحلي، ورسالتنا دائما للجماهير أن الأمن يعمل للتأمين والمساعدة".

واختتم تصريحاته قائلا "أعلم مدى جهد رجال الشرطة من أجل تأمين البلاد في تلك المرحلة، يجب أن يكون هناك تقارب في وجهات النظر، نحن نحاول توفير المناخ الجيد للجماهير وعليهم مساعدتنا".

النادى الأهلي مباراة صنداونز استاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع

الرياضة

آخر الأخبار