الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 08:50 صـ
الصباح العربي

تكنولوجيا السيارات

سكودا تطرح سيارتها ”كاروك” 2020 في مصر

الصباح العربي

طرحت شركة كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار، وكيل علامة سكودا في مصر فئة جديدة بالسوق المصري وهي السيارة "كاروك 2020" بعد فترة قصيرة من الإعلان عنها عالميًا.

وأوضحت الشركة أن السيارة الجديدة حازت على شعبية واقبالًا متزايدًا عليها في السوق العالمي في فترة قياسية كما تقيم "كيان إيجيبت" عدد من العروض بمناطق متعددة بالقاهرة والاسكندرية للإطلاق الرسمي لسيارة سكودا كاروك 2020 خلال شهري فبراير ومارس وتشهد العروض اختبار القيادة للسيارة للكشف عن مميزاتها.

وصرح كريم نجار أن الشركة تواصل دعمها للسوق المصري بخطة خفض الأسعار على السيارات الاوروبية وذلك بعد نجاح الشركة في العام الماضي 2019 بتنفيذ خطتها الطموحة لنمو مبيعات فئات سكودا المختلفة بالسوق المصري خاصة بعد التزامها بقرار الحكومة المصرية بتطبيق خطة زيرو جمارك على السيارات اوروبية الصنع.

وأضاف نجار أن كيان إيجيبت تجهز لعدد من المفاجأة السارة لكل محبى السيارة سكودا عبر إطلاق فئات وطرازات جديدة هذا العام مع الالتزام بتوافر كافة المعايير التي يبحث عنها المستهلك المصري وتلبية طموحاته من إمكانيات متميزة بالسيارة و أسعار مناسبة لاحتياجاته إضافة للتسهيلات المقدمة من الوكيل المصري لخدمات الصيانة وخدمة العملاء وأيضا التقسيط و هو انعكاس حقيقي لما لمسته كيان إيجيبت في العام الماضي بزيادة الطلب المتنامي على كافة فئاتها فكان القرار الاستثنائي من الشركة بطرح السيارات الجديدة بنفس توقيت طرحها في اوروبا.

وعن فئة السيارة 2020 كاروك تقدم كيان ايجيبت وصفا تفصيليا عنها بكافة منافذ العرض والبيع فالسيارة تتميز بالتصميم الأنيق وجاء هيكل السيارة مزود بسقف بانورامي مميز ومقاعد جلد ونظام لمنع الانزلاق على المنحدرات، وحساسات للضوء والمطر، وتتميز أيضا بوجود جنط مقاس 18 بوصة، كما تقدم سيارة كاروك 2020 خاصية ذاكرة لحفظ الوضعيات المختلفة لمقاعد السيارة حيث يتمكن مستخدمو السيارة من الاحتفاظ بالوضعية التي يتم حفظها خلال خاصية الذاكرة.

طرحت السيارة كاروك 2020 بمحرك TSI بسعة 1.4 لتر تيربو رباعي الاسطوانات يولد قوة 150 حصان وعزم أقصى للدوران 250 نيوتن متر، وناقل حركة يصل الى 8 سرعات، وجميع نماذج السيارة تأتي بنظام الدفع الأمامي وتصل الى سرعة 100كم/ساعة خلال 8.8 ثانية، ويبلغ استهلاك الوقود 6.3 لتر لكل 100 كم.

وتتراوح سعر السيارة سكودا كاروك من 499.900 جنيه حتى 585.000 جنيه لأعلى فئة.

الجدير بالذكر أن "كيان ايجيبت" طرحت مؤخرًا الطرازيين سكودا اوكتافيا Ambition plus وسكودا كودياك ستايل

وSportline في ثوب جديد وبإجمالي تخفيضات في السعر وصلت الى 40 ألف جنيه مصري عن الأسعار السابقة في بعض الطرازات والمتوقعة حسب الزيادة السنوية التي يشهدها قطاع السيارات المصري فضلا عن استحداث مواصفات فائقة الجودة تناسب احتياجات المستهلك المصري وتتماشى مع متطلبات السوق.

سكودا سيارتها كاروك 2020 مصر

تكنولوجيا

click here click here click here altreeq altreeq