الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 07:06 صـ
الصباح العربي

الرياضة

ساسى يحتفل بعيد ميلاده بالكمامة مع وكيل أعماله

الصباح العربي

ظهر الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، صورة مع وكيل أعماله مهند عون وهو يرتدى "كمامة"، حيث يحتفل اليوم الأربعاء، بعيد ميلاده الثامن والعشرون، حيث يتواجد لاعب الأبيض فى تونس خلال هذه الفترة، بعدما حصل على إجازة من قبل الجهاز الفنى للفريق، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون.

وحرص فرجانى ساسى على توجيه رسالة لمتابعيه لحماية أنفسهم من العدوى من فيروس كورونا المستجد وأهمها ضرورة البقاء فى المنزل والحرص على غسيل أيديهم دائما، قائلاً فى فيديو عبر حسابه بموقع "انستجرام": "حبيت أذكركم بخطورة فيروس كورونا وسرعة العدوى أغسلوا أيديكم كل 20 دقيقة وخلوا متر بينكم وخليكم بدياركم.. احموا أنفسكم واحموا عائلتكم يا رب احمى مصر واحمى تونس واحمى العالم كله".

وكان الدولى التونسى فرجانى ساسى، قد قرر السفر إلى تونس خلال فترة الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق بعد توقف النشاط الرياضى لمدة 15 يوماً، فى إجراء احترازى ضد انتشار فيروس "كورونا" وذلك بعدما قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، إغلاق مقر النادى الأبيض لمدة أسبوع كإجراء احترازى حرصًا على سلامة وصحة أعضاء النادى للوقاية من فيروس كورونا.

يذكر، أن فرجانى ساسى انتقل إلى نادى الزمالك فى فترة الانتقالات الصيفية منذ موسمين، ليصبح أحد الأعمدة الأساسية فى الفريق، بعدما نجح فى التتويج مع الأبيض بخمسة ألقاب فى موسمين هى لقب الكونفدرالية الأفريقية، وكأس مصر، والسوبر المصرى السعودى، والسوبر الأفريقى، والسوبر المحلى.

5d6fbbf79999bb6266f4cb163fdfc43e.jpg
ساسى يحتفل بعيد ميلاده بالكمامة وكيل أعماله

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq