الصباح العربي
الجمعة، 10 أبريل 2020 07:50 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

تعرف على طريقة شراء الشهادة بفائدة 15% من بنك مصر

الصباح العربي

قام بنك مصر بإصدار شهادة تسمى بأسم شهادة ابن مصر، حيث تبلغ نسبة الفائدة للشهادة 15%، ومدة الشهادة تكون 12 شهر أي سنة كاملة، ويكون الحد الأدنى للمبلغ هو 1000 جنيها، وذلك علي أن يتم صرف الفائدة شهرياً، ويمكن أن يستفاد من تلك الشهادة جميع الأفراد أو القصر، كما أنه يمكن ان تقوم بالتقديم على قرض، وعمل بطاقة ائتمان بضمان هذه الشهادة، ويمكن أن تقوم باسترداد شهادة ابن مصر بعد أن يمضي عليها 6 أشهر من التاريخ التالي لإصدار الشهادة وذلك بالشروط التي تم وضعها القانون الخاص بالاسترداد، لذلك سوف نقوم بالتحدث عن طريق شراء شهادة الادخار ابن مصر، وموعد بدء شراء الشهادة.
طرق شراء شهادة الادخار من بنك مصر
يمكن أن يقوم العملاء بشراء شهادة الادخار من خلال الاتصال على 19888، أو من خلال شبكات الأنترنت، وأيضا خدمة الموبايل البنكي، وذلك يتم للعملاء الحاليين في بنك مصر فقط، وقد تم توفير شراء الشهادة بطرق مختلفة حتى يتم الحرص على الازدحام داخل الفروع طبقا لما تم إصداره من قبل مجلس الوزراء.
كما أنه يمكن أن يتم شراء شهادة الادخار من خلال التوجه لأحد الفروع المختلفة، وهناك العديد من الفروع علي مستوي الجمهورية فهي تقرب إلى 700 فرع.
موعد بدء شراء شهادة الادخار من بنك مصر
قام البنك بتحديد موعد لشراء شهادة الادخار وهو يوم الخميس الموافق 19 مارس 2020، ودائما يقوم بنك مصر بالمحافظة على إرضاء وتلبية احتياجات العملاء، والعمل على تطوير وتحديث عمليات الادخار.

تعرف طريقة شراء الشهادة بفائدة 15% بنك مصر

الاقتصاد