الصباح العربي
الأربعاء، 8 يوليو 2020 12:50 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

هيفاء وهبي توجه رسالة ”للباحثين عن الاهتمام”

الصباح العربي

يبدو أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أرادت أن تُظهر للجمهور شخصية المرأة الواثقة من حديثها وذلك عقب التشهير بها كما وصفته عندما نشر الملحن المصري محمد وزيري مدير أعمالها السابق وثيقة تفيد بلجوئه للقضاء لإثبات زواجه منها، حيث كتبت رسالة جديدة لجمهورها بعد تكذيب وزيري ، قالت فيها“ إن البعض يريد أن يلفت الانتباه إليه“.

ونشرت هيفاء وهبي صورة عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“، علقت عليها قائلة: ”دعونا نحصل على لحظة صمت لجميع أولئك الذين يموتون من أجل لفت الانتباه“.

وكان كشف محمد وزيري عن سر طالما نفاه في وقت سابق ليعود ويؤكد أنه كان متزوجا منها سرا، بعدما نشر وثيقة رسمية تثبت ارتباطهما، حيث قام وزيري برفع دعوى ضد وهبي يوم الـ16 من مايو الماضي في نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة لإثبات زواجه منها حسب الوثيقة التي تم تداولها على نطاق واسع، وتحمل الدعوى رقم 89 لسنة 2020 وتم تحديد جلسة بتاريخ الـ 2 من شهر يونيو المقبل.

وردّت هيفاء وهبي على محمد وزيري واصفة ما قاله عن قضية لإثبات الزواج بأنه ادعاء، وأوضحت أنها ستقاضيه بشأن ما تم ترويجه حول زواجهما سرا لافتة إلى أن هذا يعد تشهيرا بها، وأكدت لجوءها للقضاء عقب انتهاء فترة الإجازة القضائية بسبب كورونا، وانتظار ما ستسفر عنه الأحكام القضائية.

وكتبت هيفاء وهبي، في تغريدة لها عبر حسابها على موقع ”تويتر“ قائلة: ”ادعاء إثبات زواج المدعى عليه م.و هو كلام عار عن الصحة وسأتخذ بعد انتهاء الإجازة القضائية، الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير“، مضيفة: ”وسوف ننتظر نتيجة التحقيق وما أسفر عنه حكم القضاء في ذلك .. شكرا!“.

يذكر أن وزيري عمل لسنوات طويلة مدير أعمال هيفاء وهبي، ومنذ عامين شارك بدور في مسلسلها ”لعنة كارما“، حيث جسد شخصية شقيقها الذي لا يعرف عن الروابط العائلية بينهما، في حين تؤدي هيفاء دور المحتالة التي ترغب في استعادة حقها المالي من والدها، كما أنتج لها محمد فيلم ”أشباح أوروبا“ كأول تجربة له بالإنتاج في 2019.

هيفاء وهبي توجه رسالة لباحثين الاهتمام

فن وثقافة

آخر الأخبار