الصباح العربي
الخميس، 2 يوليو 2020 07:26 صـ
الصباح العربي

منوعات

شاهد.. فيديو مؤثر للفنان السعودي عبدالمجيد الرهيدي عن حسن حسني

الصباح العربي

أثار مقطع فيديو للفنان عبدالمجيد الرهيدي، مشاعر مؤثرة لدى الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما روى الشاب السعودي تجربته الشخصية مع الفنان المصري الراحل حسن حسني، وكشف فيها عن جوانب من حياة واحد من أشهر نجوم الفن في العالم العربي.

ونشرت إذاعة ”إم بي سي إف إم“ السعودية، عبر حسابها على تويتر، مقطع فيديو للفنان الرهيدي والذي كان يتحدث خلاله عن مسيرته الفنية، قبل أن يعرّج على العلاقة الوثيقة التي تربطه بالراحل حسن حسني، لدرجة أنه أقام في منزله لأشهر.

ويقول الرهيدي في الفيديو، وهو جزء من لقاء ببرنامج ”قلب مفتوح“ الذي تم بثه خلال شهر رمضان المنصرم، إن لحسن حسني دورًا كبيرًا في دراسته للفن بشكل أكاديمي، لدرجة أن ”الرهيدي“ أقام في بداية حياته في مصر بمنزل عملاق الفن المصري.

وروى ”الرهيدي“ كيف سافر في العام 2003 إلى مصر، وكافح للوصول إلى الفنان ”حسن حسني“ لأول مرة، والذي لبى دعوة الشاب السعودي صغير السن، بمشاركته في عروض مسرحية في السعودية، قبل أن يشيد بموهبته ويحثه على دراسة الفن.

وقال ”الرهيدي“ إنه ما كان ليسافر لولا تعهد الفنان الراحل بمصاريف دراسته الباهظة، إذ لا يمتلك هو المال لتحملها وحده، وهو ما حصل بالفعل، حيث توجه إلى دراسة التمثيل والإخراج في جامعة 6 أكتوبر مستعينًا بالفنان المصري.

وأوضح ”الرهيدي“ أن حسن حسني كان يعامله كأحد أبنائه، وأنه أقام نحو 6 أشهر في منزله، فيما كان أساتذته في الجامعة يطلقون عليه لقب ابن حسن حسني الذي واصل متابعة دراسة ”الرهيدي“ حتى تخرجه حاملًا شهادة البكالوريوس في علوم المسرح – شعبة التمثيل والإخراج- من جامعة 6 أكتوبر في مصر.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، وسط تعليقات تشيد بتواضع الفنان المصري ودعمه للفنانين الشباب.

شاهد فيديو مؤثر للفنان السعودي عبدالمجيد الرهيدي حسن حسني

منوعات

آخر الأخبار