الصباح العربي
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 04:44 مـ
الصباح العربي

الرياضة

ريال مدريد يوافق على شرط روما للتعاقد مع نيكولو زانيولو

الصباح العربي

أفادت وسائل إعلام إيطالية، اليوم الخميس، أن ريال مدريد الإسباني، يريد التعاقد مع نيكولو زانيولو، موهبة روما في السوق الصيفي.

وقالت صحيفة ”كورييري ديلو سبورت“ إن الوضع الاقتصادي لروما، الناتج عن جائحة فيروس كورونا، قد يجبر النادي العاصمي على بيع زانيولو، البالغ من العمر 21 عامًا.

ووفقًا للصحيفة ذاتها فإن إدارة روما حددت مبلغ 60 مليون يورو، للاستغناء عن خدمات اللاعب الشاب، الذي يرتبط بيوفنتوس إلى جانب ريال مدريد.

برشلونة يتعادل أمام أتلتيكو ويهدي ريال مدريد فرصة الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني

زيدان قبل مباراة ريال مدريد ضد خيتافي: لن يحسم شيء قبل الجولة الأخيرة

وأوضحت ”كورييري ديلو سبورت“ أن ريال مدريد لن يفوّت فرصة التعاقد مع زانيولو، حيث تتوقع إدارة الميرنغي مستقبلًا كبيرًا للاعب الإيطالي، وبالتالي فإنها قد تتعاقد مع اللاعب بـ60 مليون يورو.

وشارك زانيولو في 24 مباراة مع روما الموسم الحالي، بواقع 1741 دقيقة، سجل فيها 6 أهداف وصنع هدفين، علمًا بأن عقده مع الذئاب يمتد حتى يونيو 2024.

يشار إلى أن أول مشاركة رسمية لزانيولو مع روما كانت ضد ريال مدريد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2018/2019، حين فاز الميرنغي 3/0.

وتحولت سياسة ريال مدريد خلال السنوات الماضية إلى التعاقد مع المواهب الشابة على غرار: رودريغو، وفينيسيوس جونيور، ورينير جيسوس.

ريال مدريد يوافق شرط روما للتعاقد مع نيكولو زانيولو

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq