الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:49 صـ
الصباح العربي

محافظات

صور.. مستقبل وطن بكفر الشيخ يطلق أكبر مؤتمر جماهيري لدعم مرشحيه في بيلا

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ، مساء اليوم الاحد مؤتمرًا جماهيريًا كبيرًا، لدعم مرشحى الحزب لمجلس الشيوخ بقرية إبشان التابعة لمركز بيلا.

جاء ذلك تحت إشراف فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد جعفر، أمين التنظيم بالمحافظة.

بدأ المؤتمر بتلاوة القرآن الكريم والسلام الجمهورى.

وفى البداية تحدث جمال الصيرفى، أمين الحزب بمركز بيلا، مرحبًا بقيادات الحزب والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب المحافظة وأمناء المراكز والأقسام والوحدات الحزبية وأعضاء الحزب، مطالبًا أهالي مركز بيلا ببذل أقصي جهد مع مرشحى الحزب، لتحقيق النجاح.

ثم تحدث المهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة، معبرًا عن فخره كونه أحد أبناء مركز بيلا المعروف عنهم تفانيهم فى حب الوطن، مطالبًا أهالي بيلا بالخروج بكثافة لانتخاب مرشحى الحزب، وتحقيق نسبة تصويت مرتفعة فى إنتخابات الشيوخ، مثل دعم التعديلات الدستورية الأخيرة، والتى ظهر فيها مركز بيلا بصورة مشرفة.

وأشار المحاسب أحمد جعفر، أمين التنظيم بالمحافظة، إلي شهامة أهالي بيلا الذين خرجوا عن بكرة أبيهم، لتأييد ثورة يونيو المجيدة، مشددًا على أن الأيام القليلة القادمة، تحتاج إلي بذل أقصي جهد للحصاد فى الانتخابات، مؤكدًا أنه لا فائدة للمؤتمرات إذا لم تثمر بأصوات فى الصناديق الانتخابية.

وطالب "جعفر" جميع قيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن بالمحافظة، من أصغر عضو حتى أمين الحزب، بالتكاتف لاجتياز هذه المرحلة الصعبة ونجاح مرشحى الحزب.

وألقي ياسر منير، أمين حزب الشعب الجمهورى، كلمة أكد فيها على دعمه ودعم حزب الشعب الجمهورى لمرشحى مستقبل وطن، مؤكدًا أن مرشحى الفردى والقائمة لحزب مستقبل وطن، سيلقون كل الدعم من حزب الشعب الجمهورى، وأن جميع الأحزاب الوطنية صفًا واحدًا لاجتياز هذه المرحلة الصعبة من عمر الوطن، والجميع على قلب رجل واحد، وكلنا فداء لمصر.

من جانبهم ألقي مرشحو الحزب اللواء حسن البحيرى رقم 1 رمز "القلم"، وأشرف ممدوح عبدالونيس رقم 2 رمز "الكتاب"، وعلى العجوانى رقم 3 رمز سنبلة "القمح" (فردى)، والمهندس عز الدين جودة والمهندس عبدالسميع يوسف مرشحا (القائمة)، كلمات عبروا فيها عن سعادتهم بتواجدهم بين أبناء مركز بيلا المخلصين، مؤكدين أنهم يعرفون كل صغيرة وكبيرة عن مشاكلهم، مطالبين أهالي بيلا بمساندتهم، مع وعد بتحقيق مطالبهم المشروعة حال نجاحهم.

كما ألقت أمينة المرآة بالمحافظة الدكتورة حنان قنديل، كلمة أكدت فيها على دور المرآة فى الانتخابات، سواء على مستوى الجمهورية أو فى محافظة كفر الشيخ، ووقوفها بإستمرار خلف القيادة السياسية الحكيمة ومؤسسات الدولة المصرية.

وعددت أمينة المرآة الفعاليات التى تقوم بها المرآة فى حزب مستقبل وطن من خلال مبادرة "إنتي عظيمة" وغيرها.

كما ألقي اللواء صلاح المعداوى، عضو هيئة مكتب المحافظة، كلمة أكد فيها أنه آن الآوان ليثبت أعضاء حزب مستقبل وطن أنهم مختلفون بدليل تواجدهم المستمر مع مرشحيهم فى كل مكان، راجيًا أن يكلل الله جهودهم بالنجاح.

وألقي اللواء أيمن عبدالله، عضو مجلس النواب عن دائرتي مركز بيلا والحامول، كلمة أشاد فيها بأهالي مركز بيلا، الذين يحققون نسبة حضور عالية فى كافة الاستحقاقات، واخرها التعديلات الدستورية، مطالبًا أهالي بيلا بالخروج بكثافة، لتأييد مرشحى مستقبل وطن، بإعتبارهم الأفضل على الساحة، وعلى الجميع أن ينسي الخلافات لاجتياز إنتخابات مجلس الشيوخ ،كمرحلة مهمة على طريق مؤسسات الدولة التشريعية.

والقى كل من الدكتور أحمد الشناوي، أمين البحث العلمى، والدكتورة لمياء لطفى، أمينة الثقافة والرياضة، والحاجة مايسة عبدالجواد، أمينة العلاقات الحكومية، وأمل جلو، أمينة القبائل العربية، كلمات أكدوا فيها على أهمية دعم مرشحى مستقبل وطن، لإستكمال مؤسسات الدولة التشريعية وتحقيق الإستقرار السياسي.

وألقى اللواء فؤاد عبدالدايم، عضو هيئة مكتب المحافظة، كلمة أكد فيها أن شعب مركز بيلا يفخر بأنه استطاع الحفاظ على مدينته فى أعقاب ثورة يناير، ولم يستطيع أنصار الجماعة الإرهابية من الأقتراب من أي مؤسسة، ثم توحد أبناء المدينة الذين ساندوا ثورة 30 يونيو بكل قوة، وخرج أبناء بيلا عن بكرة أبيهم إلي الشوارع لتأييد الثورة وأبطال القوات المسلحة.

بينما ألقي اللواء سعيد عمارة، عضو هيئة مكتب المحافظة، كلمة مؤثرة أكد فيها إن مصر تحيط بها المخاطر من كل جانب، وأن على الجميع أن يتكاتف خلف القيادة السياسية، ومؤسسات الدولة المصرية، بعد أن شعر أبناء مصر بالأمن والأمان، فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسى، الذى يعمل فى جميع الإتجاهات، وعلى مختلف الأصعدة، وتحققت على يدية إنجازات عملاقة ومكتسبات هائلة، لم تكن تتحقق، لولا الإرادة السياسية، وتكاتف أبناء الوطن خلف قائدهم.

وأشار "عمارة" إلي دول الجوار التى تعانى التفكك والاحتلال والانقسام، بسبب إنعدام الوطنية والإنتماء الوطنى، مطالبًا أهالي مركز بيلا، وأهالي المحافظة، بإنتخاب مرشحى الحزب من أجل مصر.

واختتم بطرس يوسف، عضو هيئة مكتب المحافظة، مؤكدًا أن جميع أبناء المحافظة عمومًا، ومركز بيلا خصوصًا، على قلب رجل واحد، خلف مرشحى الحزب.

ويأتي ذلك فى إطار خطة الأمانة العامة المركزية لحزب مستقبل وطن، تنفيذًا لتوحيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، الداعية لدعم مرشحى الحزب من الفردى والقائمة لمجلس الشيوخ، وتسخير كل الامكانيات المتاحة لمساندة مرشحى الحزب.

3772e8e2b7a9574171e6680e592bd757.JPG
6fa17e2f2f0fdbb07ab0048a6ed6a9d2.JPG
85e19018d749fe829e324d1214649259.JPG
a74ea66e5ee0bce52923e7b077a2502a.JPG
bac8bdfa4388827e3ae6c3a623b40c46.JPG
fa426badcff89b849a3628a07a57cdae.JPG
صور مستقبل وطن بكفر الشيخ يطلق أكبر مؤتمر جماهيري لدعم مرشحيه في بيلا

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq