الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 11:24 صـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط 15 متهما فى واقعة مقتل شخص وإصابة طفل أثناء مشاجرة بالشرقية

الصباح العربي

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم، القبض على 15 طرفى المشاجرة التى اندلعت بين عائلتين من عرب تل الجراد وعيسى ناحية أنشاص الرمل، بسبب خلافات على مروى مائي، وأسفرت عن مقتل مواطن وإصابة طفل، حيث تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مركز شرطة بلبيس بوقوع مشاجرة بناحية أنشاص الرمل ومقتل أحد الأشخاص.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس، برئاسة العقيد حسام القصبى، مأمور مركز الشرطة،والرائد إسلام عواد، رئيس مباحث المركز، بإشراف اللواء أيمن مطر، مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة الجنوب.

وتبين من التحريات الأولية، وقوع مشادة كلامية بين أحد الأهالى من عزبة عيسى التابعة لقرية أنشاص الرمل ومواطن من قرية عرب تل الجراد، له أرض زراعية بالعزبة، بسبب خلافات على مسقى مائي، تطورت الخلافات بين أبناء الطرفين إلى مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية، أسفرت عن مقتل مواطن من عرب تل الجراد وإصابة طفل عمره 7 سنوات، وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى بلبيس العام.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 15 من الطرفين والسلاح المستخدم فى الواقعة، وتم وإخطار نيابة بلبيس العامة للتحقيق، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

ضبط 15 متهما واقعة مقتل شخص إصابة طفل أثناء مشاجرة بالشرقية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq