الصباح العربي
الجمعة، 30 أكتوبر 2020 08:39 مـ
الصباح العربي

الحوادث

النيابة تقرر حجز سائق السيارة النقل المتسبب في حادث دائرى المعادى

الصباح العربي

قررت نيابة المعادى الجزئية ، حجز سائق السيارة النقل المتسبب فى حادث أدى إلى مصرع 6 أشخاص، أعلى دائرى المعادى، 24 ساعة على ذمة التحريات، وطالبت بإجراء تحليل مخدرات له، كما أمرت بالتحفظ على الكاميرات بمحيط الحادث وتفريغها للوقوف على أسباب الحادث.

ولقى 6 أشخاص مصرعهم، وأصيب آخرين، إثر حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل أعلى الطريق الدائرى، ما أدى إلى تباطؤ حركة المركبات أعلى الطريق، وانتقل رجال المرور إلى المكان وتم رفع حطام الحادث.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغا من الأهالى بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الدائرى بالقرب من كافور المعادى، وأمر اللواء محمود عبد الرازق مساعد الوزير للمرور، بانتقال رجال المرور إلى المكان، وتم رفع حطام الحادث بالكامل، ونقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

النيابة تقرر حجز سائق السيارة النقل المتسبب حادث دائرى المعادى

الحوادث