الصباح العربي
الإثنين، 25 يناير 2021 03:15 صـ
الصباح العربي

الرياضة

بن شرقي يرد على أنباء رحيله عن الزمالك

الصباح العربي

رد أشرف بن شرقي لاعب وسط الزمالك، على أنباء رحيله عن القلعة البيضاء في الموسم الجديد، والتي انتشرت بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

واستعان اللاعب عبر خاصية "استوري" على حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام بآية قرآنية للرد على أنباء رحيله، حيث كتب: "إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".

وكان الإعلامي أحمد حسام ميدو، تحدث عن أزمات داخل غرفة ملابس لاعبي نادي الزمالك، والتي ساهمت في خسارة الفريق، بنهاية دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، وقبل نهائي بطولة كأس مصر أمام طلائع الجيش.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه "أوضة اللبس": "بعض لاعبي الزمالك تلقوا وعودًا من أمير مرتضي، المشرف السابق على الزمالك، بتعديل عقودهم، لكنهم يثقون الآن بأن اللجنة المُؤقتَّة لن تُعدِل عقودهم".

وأضاف: "بعض اللاعبين الأساسيين بنادي الزمالك مثل شيكابالا وزيزو وأبو جبل قيمة عقودهم "متواضعة" مُقارنة بزملائهم، ووعود تعديل العقود كانت مثل "الحقن المُسكنة" والتي اختفت برحيل المجلس السابق".

وأكمل: "الانقسام الموجود داخل أوضة لبس الزمالك هو أكبر المشاكل التي تواجه اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك".

وأردف: "أشرف بن شرقي، تواجد داخل نادي الزمالك، بصحبة وكيل أعماله مطالبًا بالرحيل عن القلعة البيضاء، رغم أن عقده مازال ممتد مع النادي لمدة موسمين".

وقال "ميدو": "موقف ديانج يختلف تمامًا عن موقف بن شرقي، فعندما أعلنت عن خبر إصابة ديانج بفيروس كورونا لم أُعلن عن الاسم "لإنه مرض"، لكن موقف بن شرقي خطأ ومن المُمكن أن يتكرَّر مع أي لاعب آخر مِمَّا قد يُؤدِّي لانهيار الفريق".

56a0ab5f76c436b145e4de77780775c6.jpg
بن شرقي يرد على أنباء رحيله الزمالك بن شرقي يرد على أنباء رحيله عن الزمالك

الرياضة

آخر الأخبار