الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:17 صـ
الصباح العربي

الرياضة

بالأسماء.. 5 ضحايا جدد في قائمة الأهلي

الصباح العربي

ينتظر النادي الأهلي العديد من التحديات بالفترة المقبلة، على رأسها مواصلة الصراع مع الزمالك على اللقب في ظل النتائج المستقرة للفارس الأبيض، كما ينتظر الأهلي تحدي قوي في دور المجموعات الأفريقي بعد التواجد في مجموعة تضم كلا من "فيتا كلوب وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني"، كما هناك طموحات كبيرة للفريق بالتواجد بمركز جيد في مونديال كأس العالم للأندية.

وتعادل الأهلي بدون أهداف مع البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثامنة من دوري على ستاد المكس بالأسكندرية، رغم أفضلية المارد الأحمر خلال الـ90 دقيقة.

واشتعل الصراع مبكراً على لقب الدوري الممتاز حيث يتصدر النادي الأهلي بالوقت الحالي جدول الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة وذلك بعد خوض 7 مباريات، في حين يتواجد الزمالك في المركز الثاني برصيد 16 نقطة بعد خوض 6 مباريات، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الرابع 12 نقطة بعد خوض 7 مباريات.

ويبقى هناك عدد من العناصر التي فقدت الأمل في فرصة المشاركة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني في الموسم الحالي نستعرض أسماء هذه العناصر:

-صلاح محسن

يرى أن فرصته في المشاركة بالمباريات مع القلعة الحمراء أصبحت مستحيلة في ظل وجود تكدس كبير بمركز رأس الحربة، وبالفعل جدد صلاح محسن طلبه بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في انتقالات الشتاء وهناك رغبة قوية من جانب إدارة إنبي في ضمه.

-محمود وحيد

في ظل المستويات المميزة التي يقدمها المحترف التونسي علي معلول، أصبحت فرصة مشاركة محمود وحيد صعبة للغاية خاصة أن المدير الفني يتجه للاعتماد على أيمن أشرف حال غياب معلول، وعندما تأتي الفرصة أمام محمود وحيد للمشاركة يتعرض اللاعب للإصابة.

-مروان محسن

في ظل وجود الثنائي والتر بواليا ومحمد شريف ستكون فرصة مروان محسن صعبة للغاية في المشاركة، حيث يحتاج لبذل مجهوداً مضاعفاً من أجل إقناع الجماهير والجهاز الفني بالمستويات الفني التي يقدمها مع الفريق.

-صراع شرس في الدفاع

جاء ثبات المستوى الفني الذي يقدمه أيمن أشرف وبدر بانون في الخط الخلفي، ووجود ياسر إبراهيم في المرتبة الثالثة في حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ليصبح هناك صراع شرس من نوع خاص بين سعد سمير ورامي ربيعة للدخول في حسابات الجهاز الفني بالفترة المقبلة.

ويسابق سعد سمير ورامي ربيعة الزمن من خلال بذل مجهوداً كبيراً في التدريبات على آمل المشاركة بصفة أساسية في ظل التكدس العددي في قائمة الفريق بالموسم الحالي في هذا الخط.

بالأسماء 5 ضحايا جدد قائمة الأهلي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq