الصباح العربي
الخميس، 4 مارس 2021 09:10 مـ
الصباح العربي

الرياضة

خالد القماش: جاهز لخدمة الإسماعيلي

الصباح العربي

قال خالد القماش المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي إنه من المستحيل التأخر عن تلبية نداء ناديه في أي وقت، رغم صعوبة الظروف الحالية التي يتواجد فيها الفريق وتراجع النتائج على مستوى بطوة الدوري والخروج من الدور قبل النهائي لبطولة كأس محمد السادس.

وقال القماش خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير عبر راديو أون سبورت أف أم: «تلقيت اتصالا من المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي وطلب مني قيادة الفريق، وأنا رحبت ولو كانت المهمة لمدة يوم واحد سأبذل قصارى جهدي للنجاح وتحقيق نتائج إيجابية ومحاولة إعادة الدراويش لمكانته المعهودة».

وعن إمكانية تواجد حسني عبدربه نجم الإسماعيلي السابق بمنصب مدير الكرة قال القماش: «حسني عبدربه قامة كبيرة ونجم كبير وأرحب بتواجده بمنصب مدير الكرة، ولكن اليوم سأعقد جلسة مع مجلس إدارة النادي، من أجل حسم التشكيل النهائي للجهاز الفني».

وواصل القماش تصريحاته قائلا: «كل ما يشغل بالي حاليا الاستعداد بقوة لمباراة غزل المحلة المحدد لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري، وشاهدت مباراة الفريق الماضية أمام المقاولون العرب والتي خسرها الإسماعيلي بهدف دون رد، للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق، ونبحث عن الفوز على غزل المحلة لبداية عودة الإسماعيلي لمكانته المعهودة».

وكشف القماش، عن تجهيزه لتقرير لدعم الفريق بالصفقات قائلا: «فترة الانتقالات الشتوية تنتهي في يناير الجاري، والوقت أصبح ضيق والفريق يحتاج لتدعيم ببعض المراكز وسأطالب الإدارة بحسم ذلك الملف في أسرع وقت، حفاظا على مصلحة الفريق».

ويحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد ست نقاط جمعها من سبع مباريات.

خالد القماش جاهز لخدمة الإسماعيلي

الرياضة