الصباح العربي
الإثنين، 19 أبريل 2021 04:53 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

احمد شوبير: جالطة سراي لا يفاوض ديانج

الصباح العربي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة تفاوض نادي جالطة سراي التركي مع أليو ديانج لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من أجل الانتقال إلى صفوفه في الصيف القادم، حيث أكد عدم دخول النادي التركي في أي مفاوضات مع لاعب وسط القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية بأي شكل من الأشكال.

وقال شوبير عبر برنامجه الصباحي «مع شوبير» على إذاعة «أون سبورت إف إم»: «لا يوجد أي اتصال مع النادي الأهلي بشأن انتقال ديانج إلى الدوري التركي سواء اتصال رسمي أو حتى شفوي».

وأكمل: «أيضاً لا يوجد أي مفاوضات بين الأهلي وأي لاعب في الوقت الحالي، كل يوم يخرج أحد ويقول صفقة جديدة في الطريق للأهلي، أعرف أن الجميع يجتهد، ولكن الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات في الوقت الحالي».

ودافع شوبير عن مروان محسن مهاجم المارد الأحمر، قائلاً: «مش عارف ليه في هجوم بالشكل ده على مروان، أي مهاجم بيضيع، مش عارف ليه الناس مركزة مع مروان وهجوم ملوش سبب الحقيقة»، وأكمل: «طوال الوقت ندعم اللاعبين، ويجب أن ندعم مروان أيضاً، وهذه ليست أجواء اللاعب يستطيع اللعب خلالها».

وأضاف: «مروان في الأهلي بشكل طبيعي إذا وجد أن الأمور تسير بشكل جيد سيكمل مسيرته، إذا وجد أنه خارج الحسابات ربما يفكر في الرحيل بنهاية الموسم وهذا أمر طبيعي لأي لاعب».

وأكد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، أن الأهلي أغلق ملف الخسارة أمام سيمبا التنزاني في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، قائلاً: «هناك صدمة وغضب وحزن شديد، ولكن الأهلي تجاوز الأمر من أجل التركيز في مباراة طلائع الجيش في الدوري»، وأتم: «موقف الأهلي في أفريقيا ليس جيداً، ولكن الفريق عليه التركيز في الفترة القادمة».

وخسر الأهلي أمام سيمبا التنزاني في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بهدفٍ نظيف.

ويلتقي المارد الأحمر بنظيره طلائع الجيش الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر للدوري الممتاز.

احمد شوبير جالطة سراي لا يفاوض ديانج

الرياضة