الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 01:31 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر.. مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

مباراة بايرن ميونخ
مباراة بايرن ميونخ

يلتقي بايرن ميونخ ، بطل أوروبا ، مع باريس سان جيرمان ، الأربعاء ، مستأنفاً مشواره في دوري أبطال أوروبا. بعد فترة التوقف الدولية ، استأنف بايرن ميونيخ مشواره يوم السبت بأفضل طريقة ممكنة ، حيث فاز 1-0 على بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان. ساعدهم الانتصار الضيق على توسيع الفجوة في صدارة جدول الدوري الألماني إلى سبع نقاط ، مما ساعدهم بشكل أساسي على التقدم خطوة نحو تأمين اللقب التاسع على التوالي الذي يبدو أنه لا مفر منه.

اختبار قوي وسيناريو متجدد مختلف بين الفريقين اللذان إلتقيا في نهائي الموسم الماضي وتوج باللقب بايرن ميونخ بهدف دون رد ليعتلي منصات التتويج ويحرم الخصم من رفع ذات الأذنين الذي كان ينتظره منذ سنوات طوال.

مباراة اليوم لا تعود أهميتها لكونها مؤهلة لقبل النهائي فقط وإنما ستشهد الصدام الأقوى في هذا الدور، بجانب كتيبة النجوم التي ستتواجد على أرضية الملعب.

وينشر «الصباح العربى» مشاهدة بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في مباراة الذهاب لمتابعتها بالتعليق العربي للراغبين في الاستمتاع بمجريات اللقاء المرتقب من المنزل.

لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر << أضغط هنا >>

بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان باريس سان جيرمان بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر باريس سان جي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq