الصباح العربي
الجمعة، 7 مايو 2021 12:01 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

نادي الاتحاد السكندري يعلن انقضاء دعوى إبراهيم حسن بالتصالح في حادث السير

الصباح العربي

أعلن نادي الاتحاد السكندري، عن انقضاء دعوى حادث السير الخاص بـ إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي، بالتصالح بين الطرفين.

وتقدم محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، بالتهنئة إلى إبراهيم حسن، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، بمناسبة صدور حكم محكمة جنح مستأنف الرمل أول، بانقضاء الدعوى الجنائية الخاصة بالحادث المروري الذي تعرض له بكورنيش الإسكندرية بالتصالح، في حضور أشرف عبدالعزيز، المحامي بالنقض.

كانت نيابة الرمل أول بمحافظة الإسكندرية، قررت إخلاء سبيل ابراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، بكفالة 20 ألف جنيه، على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، على خلفية اتهامه بقطع طريق الكورنيش، والتسبب في حادث تصادم في أثناء قيادة سيارته، وسؤال شهود العيان عن الواقعة، وسرعة طلب تحريات المباحث.

وتلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد بورود بلاغ من ضباط شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارتين بمنطقة لوران بكورنيش الإسكندرية، وتبين أن إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، نجم منتخب مصر السابق، تعرض لحادث مروريفي أثناء قيادة سيارته.

وتعرض إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، لحادث سيارة بمنطقة لوران بكورنيش الإسكندرية، وأثبتت الفحوصات الطبية التى خضع لها إصابته بكسر في 4 ضلوع، نتيجة الحادث.

يذكر أن إبراهيم حسن وشقيقه حسام حسن يقودان الفريق الأول لنادي الاتحاد السكندري، بمسابقة الدوري الممتاز، ويحتل سيد البلد المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 28 نقطة.

نادي الاتحاد السكندري انقضاء دعوى إبراهيم حسن بالتصالح حادث السير

الرياضة

آخر الأخبار