الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 11:44 صـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر | مشاهدة مباراة توتنهام وايفرتون في الدوري الانجليزي

الصباح العربي

يقدم لكم موقع الصباح العربي بث مباشر مشاهدة مباراة توتنهام وايفرتون في الدوري الانجليزي، ضمن أهم مباريات اليوم الجمعة 16-4-2021، لحساب الجولة 32.

تلقى نادي توتنهام صفعة قوية في معركة التأهل إلى دوري ابطال اوروبا، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد، لتتصعب مهمة خطف المركز الرابع مع تبقي 7 جولات على نهاية الموسم.

ويحل توتنهام ضيفًا على ايفرتون الليلة في ملعب جوديسون بارك، وهو في المركز السابع برصيد 49 نقطة، ويفصله 3 نقاط عن صاحب المركز السادس “ليفربول”، و5 نقاط عن الخامس “تشيلسي”، و6 نقاط عن الرابع “وست هام يونايتد”.

في المقابل، يتشابه موقف أصحاب الأرض “ايفرتون” مع خصمه اليوم توتنهام، حيث ابتعد بشكل كبير عن المنافسة على الصعود إلى دوري ابطال اوروبا، بعدما دخل المربع الذهبي لأكثر من مرة خلال الموسم الحالي.

ولم يعرف ايفرتون الانتصار في آخر 4 جولات من الدوري الانجليزي (تعادل في مباراتين، وخسر مرتين)، ويتواجد في المركز الثامن برصيد 48 نقطة، مع إمتلاكه مباراة مؤجلة من الجولة 19 أمام أستون فيلا.

وتنقل مباراة توتنهام وايفرتون على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، بصوت المعلق الرياضي السوداني “سوار الذهب”، كما يذاع على قناة بي تي سبورت 1 البريطانية.

ويدير مباراة توتنهام وايفرتون الحكم الانجليزي “مايكل أوليفر”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة توتنهام وايفرتون في الدوري الانجليزي

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة توتنهام وايفرتون في الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة توتنهام وايفرتون بث مباشر توتنهام و ايفرتون مباريات اليوم توتنهام ضد ايفرتون مباشر الدورى الانجليزى

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq