الصباح العربي
الأحد، 13 يونيو 2021 02:22 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

ريال مدريد يفكر في إعادة مدربه الأسبق بطل ”التشامبيونز ليغ” 2014

الصباح العربي

أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأن مسؤولي ريال مدريد يفكرون في إعادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى "سانتياغو برنابيو"، إذا رحل مدربه الحالي الفرنسي زين الدين زيدان بنهاية الموسم.

وزعمت العديد من التقارير أن زيدان سيرحل عن ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، وأن المدرب الفرنسي أبلغ لاعبي "الميرنغي" بهذا القرار منذ أيام، وذلك بعد إقصاء الفريق الملكي من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن زيدان اجتمع باللاعبين بالفعل عقب الإقصاء من دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي، وتحديدا قبل مباراة "الليغا" ضد إشبيلية، وأوضحت أن هذا الاجتماع كان وراء بدء المدرب الفرنسي المؤتمر الصحفي الخاص لمباراة إشبيلية في وقت متأخر عن المعتاد.

وقالت إن زيدان درس قراره طويلا، ووصل إلى قرار نهائي بشأن مستقبله.

ويعتقد المدرب الفرنسي، أن مهمته في ريال مدريد انتهت، وأنه حان وقت الرحيل.

وذكت صحيفة "ديلي ميل" أن عودة كارلو أنشيلوتي (61 عاما)، المدرب الحالي لفريق إيفرتون الإنجليزي، إلى ريال مدريد قد يصاحبها عودة الويلزي، غاريث بيل، المعار إلى توتنهام الإنجليزي، والذي سبق أن تألق مع الفريق الملكي تحت قيادة المدرب الإيطالي.

وسبق أن درب أنشيلوتي ريال مدريد وفاز معه بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2014، لكن رئيس النادي بيريز أقاله عقب نهاية الموسم التالي، بعد خسارة لقبي الدوري الإسباني "لا ليغا"، و"التشامبيونز ليغ".

c7da2202001ef3739c67954b4c9dbb31.PNG
ريال مدريد يفكر إعادة مدربه الأسبق بطل التشامبيونز ليغ 2014

الرياضة

آخر الأخبار