الصباح العربي
الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 08:38 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

«أهلي ٢٠٠٣» يواجه إنبي اليوم في بطولة الجمهورية

الصباح العربي

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٣ اليوم الأحد مع مضيفه إنبي، في المباراة التي تقام على ملعب إنبي، ضمن الجولة الـ١٧ وقبل الأخيرة من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية.

يدخل أهلي ٢٠٠٣ المباراة وهو يسعى لتحقيق الفوز على صاحب الأرض؛ ليواصل المنافسة على التتويج بلقب بطولة الجمهورية، حيث يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد ٣٠ نقطة.

ويبحث أهلي ٢٠٠٣ عن الفوز الخامس له على التوالي، بعدما نجح في تحقيق ٤ انتصارات خلال آخر ٤ مباريات، على حساب بيراميدز والمقاولون العرب والزمالك وسيراميكا كليوباترا.

وجمع أهلي ٢٠٠٣ نقاطه من الفوز في ٩ مباريات، والتعادل في ٣ مباريات والهزيمة مرتين، حيث تعادل مع وادي دجلة ١ - ١، وفاز على سموحة ٢ - ١، وتعادل مع بيراميدز سلبياً، وفاز على المقاولون العرب ٢ - ١، وتعادل مع الزمالك ١ - ١، وفاز على سيراميكا كليوباترا ١ - صفر، وخسر من إنبي صفر - ١، وفاز على طلائع الجيش ٥ - ١، وعلى وادي دجلة ٤ - ١، وخسر من سموحة ١ - ٢، وفاز على بيراميدز ٣ - ١، وعلى المقاولون العرب ٢ - صفر، وعلى الزمالك ١ - صفر، وعلى سيراميكا كليوباترا ٢ - ١، مسجلاً ٢٥ هدفاً مقابل ١١ هدفاً في مرماه، ولم يلعب ضمن الجولتين الخامسة والرابعة عشرة.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٣ شريف عبدالفضيل مديراً فنياً، وإسحق أول مدرباً عاماً، وبهاء جمال مدرب حراس المرمى، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وشريف خليل إداري الفريق، وطارق عصمت مدرب الأحمال، وعبدالحميد حسين المدلك.

أهلي ٢٠٠٣ يواجه إنبي اليوم بطولة الجمهورية

الرياضة

link link