الصباح العربي
الإثنين، 25 أكتوبر 2021 03:46 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

إصابة سائقين في تصادم سيارة نقل وبيك اب على طريق أجا  

الصباح العربي

أصيب سائقان بكدمات متفرقة إثر حادث تصادم سيارتين "بيك اب" ونقل، على طريق ( أجا - المنصورة ) بمحافظة الدقهلية وتعطل الطريق لمدة 10 دقائق بعد انقلاب السيارة النقل والتي كانت محملة بمحصول البرتقال بوسط الطريق واصطدامها بعمود إنارة.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة المنصورة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق ( أجا/ -المنصورة ) أمام قرية " سلكا " دائرة المركز.
وبإنتقال الضباط إلى مكان البلاغ والفحص تبين أن طرفي الحادث كلا من السيارة رقم ( دم ق 7235 بيك أب ) قيادة المدعو "إبراهيم حسن فارس " 42 عاما، سائق، ومقيم قرية " نقيطة " دائرة المركز باتجاه أجا السيارة رقم ( ر س ب 8459 نقل - محملة بمحصول البرتقال ) قيادة المدعو "أحمد عثمان عبدالحليم " 55 عاما، سائق ومقيم دائرة مركز بلبيس - شرقية بذات الإتجاه إختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الأولى حال تفاديه سيارة مجهولة أثناء خروجها من أحد الشوارع بقرية سلكا مما أدى إلى إنحرافه وإصطدامه بالسيارة الثانية من الجانب الأيمن وإصطدامه باحد اعمدة الإنارة بالجزيرة الوسطى بالطريق وإنقلاب السيارة الثانية بالإتجاه المقابل وسقوط حمولتها على الطريق.
ونجم عن ذلك إصابة قائدي السيارتين بكدمات متفرقة بالجسم وإشتباه ما بعد الإرتجاج، وتم نقل قائد السيارة الأولى إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وقائد السيارة الثانية إلى مستشفى أجا المركزی كما نجم عنه میل عامود الإنارة.
وبسؤال قائدي السيارتين أبدا مضمون الفحص ويشار إلى تعطل الطريق لمدة عشر دقائق، وتم تجنيب الحمولة والسيارتين وتسير الحركة المرورية بالطريق تم إخطار مجلس ومدينة المنصورة لإجراء المعاينة اللازمة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/10279 جنح مركز المنصورة، وجاري العرض على النيابة العامة

إصابة سائقين تصادم سيارة نقل وبيك اب طريق أجا  

الحوادث

آخر الأخبار

link link