الصباح العربي
السبت، 29 يناير 2022 12:59 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

محافظ الشرقية يُتابع أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع مدينة بلبيس ويتفقد سوق الخميس ويعاين أرض الموقف الجديد

الصباح العربي

قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد أعمال الرصف والتجميل الجاري تنفيذها بشوارع مدينة بلبيس للوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ ولإسراع الخطى في أعمال الرصف والتطوير لتهيئة الشوارع أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

بدأ محافظ الشرقية جولته بتفقد شارع بورسعيد بعد الإنتهاء من أعمال رصفه ورفع كفاءته وكذلك تفقد شوارع منطقة القيثارية القديمة والتي تشهد أعمال رصف باستخدام بلاط الانترلوك تماشيا مع خطة المحافظة لرصف وتجميل الشوارع الجانبية والتي لايزيد عرضها عن 3 أمتار وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها.

إنتقل محافظ الشرقية لمتابعة أعمال الرصف الجارية بشارع سعد زغلول بطول 1.5 كم وعرض 9 أمتار، مشددا على الشركة المنفذة بمضاعفة الاعمال وتكثيف الورديات بمشروعات الرصف الجاري تنفيذها بنطاق المدينة بتكلفة إجمالية 8 مليون جنية لسرعة الانتهاء منها طبقا للجدول الزمني المحدد لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

كما توجه محافظ الشرقية لتفقد شارعي جمال عبد الناصر وأبو بكر الصديق واللذان من المقرر أن يتم البدء في رصفهما ورفع كفاءتهما بدءا من الأسبوع القادم وتهيئتهما أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

شهدت جولة محافظ الشرقية بشوارع مدينة بلبيس تفقد قطعة أرض لمعاينتها والوقوف على صلاحيتها لإقامة موقف جديد بالناحية المقابلة للسكة الحديد بديلاً عن الموقف القديم الكائن بميدان المحطة، مشددا على رئيس المدينة بتكثيف أعمال النظافة بالميدان تمهيدا لتنفيذ خطة التطوير والتجميل الذي يشهدها الميدان ولإعادة الجمالي والحضاري للمدينة وتخفيف حده الزحام بتلك المنطقة.

اختتم محافظ الشرقية جولته بتفقد سوق الخميس (السوق الرئيسي بالمدينة)، مشيداً بالتزام التجار والباعة بالإجراءات الاحترازية والوقائية وارتداء الكمامة الواقية ومراعاه المسافات البينية بينهم للحفاظ على صحة وسلامة الجميع

رافق المحافظ الأستاذ علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس.

محافظ الشرقية يُتابع أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع مدينة بلبيس ويتفقد سوق الخميس ويعاين أرض الموقف الجديد

محافظات

آخر الأخبار

link 2030