الصباح العربي
الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 05:22 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

السيطرة على حريق حظيرة مواشي بالدقهلية 

الصباح العربي

نشب حريق هائل في حظيرة مواشي بعزبة عاصم التابعه لمركز تمى الأمديد بالدقلهية، مما تسبب في احتراق سقف الحظيرة ونفوق رأس ماشية " جاموس " وإصابة عدد (۲ جاموس ودابة "حمار") بحروق ولم ينجم عنه ثمة إصابات بالأرواح البشرية.
وتمكنت قوات الحماية المدينة من إخماد الحريق.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة تمي الأمديد من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بحظيرة ماشية كائنة بعزية " عاصم " بندر تمي الأمديد.
وبانتقال قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وضباط المباحث إلى مكان البلاغ تم السيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين أن حظيرة الماشية مشيدة بالطوب الأبيض ومعروشة بالسدة والعروق الخشبية على مساحة (۲۰۰ متر تقریبا) ملحقة بمنزل كلا من " عماد الدين أحمد مصطفى عبدالعزيز " 48 عاما، عامل، وشقيقه "مصطفى أحمد مصطفى عبدالعزيز "45 عاما، ويقيمان بذات العنوان ونجم من ذلك إحتراق سقف الحظيرة ونفوق رأس ماشية " جاموس " وإصابة عدد (۲ جاموس ودابة "حمار") بحروق ولم ينجم عنه ثمة إصابات بالأرواح البشرية.
وبسؤال مالكي الحظيرة رجحا حدوث الحريق لقيام أحد المارة بإلقاء عقب سيجارة مشتعل بإهمال، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية وإخطار الإدارة البيطرية لدفن الماشية النافقة بالطرق الصحية الآمنة.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/1519 إداري مركز تمي الأمديد، وجار العرض على النيابة العامة.

السيطرة حريق حظيرة مواشي الدقهلية 

الحوادث

آخر الأخبار

link link