الصباح العربي
الثلاثاء، 25 يناير 2022 08:00 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

حسام عاشور يهنىء الأهلي بالفوز ببطولة السوبر الأفريقي

الصباح العربي

هنأ حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق والاتحاد السكندري الحالي، لاعبي القلعة الحمراء، بعد الفوز ببطولة السوبر الأفريقي، على حساب نهضة بركان المغربي، بنتيجة هدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالدوحة، مساء الجمعة الماضي، على ستاد جاسم بن حمد، في العاصمة القطرية الدوحة.

عاشور: أهنئ جماهير النادي الأهلي على التتويج ببطولة السوبر الأفريقي

وقال عاشور، في تصريحات تليفزيونية في قناة «أون تايم سبورتس 1» عبر برنامج «ملعب أون تايم» الذي يُقدمه الإعلامي «سيف زاهر»: «أهنئ جماهير النادي الأهلي على التتويج ببطولة السوبر الأفريقي، حيث حقق الفريق اللقب عن جدارة واستحقاق».

وشدد حسام عاشور على أن «الأهلي اعتاد دائمًا على اللعب على لقب أي بطولة يشارك فيها، وسيظل الأهلي دائمًا هكذا يلعب من أجل حصد الألقاب، وإسعاد جماهيره داخل وخارج مصر».

واختتم حسام عاشور تصريحاته قائلاً: «أتمنى مواصلة الفريق تألقه محليًا وأفريقيًا في الفترة المقبلة، والفوز بجميع البطولات التي يشارك بها».

وكان حسام عاشور، قد أجرى جراحة الرباط الصليبي أول أمس الأحد، بعد أن أكدت الأشعة إصابته بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته في مباراة المصرى البورسعيدي.

وأعلن حسام حسن المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري دعمه للاعب وسط الفريق حسام عاشور.

وكشفت التقارير الطبية أن موسم لاعب وسط الاتحاد السكندري حسام عاشور، قد انتهى، بعد إصابته التي تعرض لها أمام المصرى البورسعيدي.

وشارك عاشور كأساسي أمام المصرى البورسعيدى لكنه لم يكمل المباراة وخرج بسبب إصابة تعرض لها، وهي المباراة التي انتهت بفوز المصري بهدف دون مقابل.

حسام عاشور يهنىء الأهلي الفوز ببطولة السوبر الأفريقي

الرياضة

آخر الأخبار

link 2030