الصباح العربي
الإثنين، 18 أكتوبر 2021 01:04 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

مصرع وإصابة 12 في انقلاب سيارة بطريق الفيوم 

الصباح العربي

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 11 آخرين، بحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، بالقرب من بوابات تحصيل الرسوم الجديدة.
تم نقل المصابين لطوارئ مستشفى الفيوم، لعمل الإسعافات الأولية لهما، ونقل الجثة لمشرحة المستشفي، وجار تحرير محضر بالواقعة.
استقبلت طوارئ مستشفى الفيوم العام، منذ قليل، أسرة كاملة مصابين بإصابات بالغة ومتعددة بلغ عددها 11 شخصا بينهم طفل ومصرع سيدة حامل إثر إنقلاب سيارة ميكروباص بهما قبل بوابات رسوم الفيوم أثناء عودتهم بصحبة السيدة الحامل أحد افراد العائلة أحتفالا بها لحملها بعد سنوات طوال وذلك على طريق القاهرة الفيوم.
كان اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم تلقى إخطارًا من العميد خالد حسن مأمور مركز شرطة طامية بورود بلاغًا من مرفق الإسعاف حول تلقيهم استغاثة لنقل 12 مصابًا تعرضوا لحادث انقلاب سيارة كانوا يستقلونها، وعلى الفور انتقلت 6 سيارات إسعاف بالإضافة إلى انتقال ضباط الحماية المدنية والمرور والقسم إلى مكان الواقعة.
كانت لحظات من الرعب عاشها 12 شخصًا بينهم طفل من عائلة واحدة من قرية ابو السعود التابعة لمركز الفيوم ومركز طاميه، عقب إنفجار إطار سيارة ميكروباص كانوا يستقلونها، ما أدى إلى انحراف السيارة يمينًا ويسارًا وفقد قائدها السيطرة عليها، لينتهي الأمر بانقلاب السيارة على طريق مصر الفيوم،مُتسببةً في إصابة الركاب بإصابات بالغة تنوعت بين كسور واشتباه ارتجاج في المخ، وتوقفت حركة المرور على الطريق، وهرع سائقو ومستقلو السيارات المارة على الطريق، إلى السيارة لإنقاذ الركاب لحين وصول سيارات الشرطة والإسعاف.
وأكدت التحريات أن أسرة كاملة عائدة من أحد مستشفيات القاهرة مصاحبة والدتهم بعد نجاح العملية وأثناء السير انفجر إطار السيارة مما أدى إلى انقلابة ومصرع السيدة وإصابة جميع من في السيارة، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

الحوادث

link link