الصباح العربي
الثلاثاء، 25 يناير 2022 07:12 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

شوبير: فرجاني ساسي سيرحل عن الزمالك بعد هجوم قناة النادي

الصباح العربي

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يعيش حالة من الغضب خلال اليومين الماضيين بعد هجوم قناة النادي الرسمية عليه، عقب الأنباء المنتشرة عن توقيعه لأحد الأندية القطرية ورحليه عن نادي الزمالك ورفض التجديد نهائيا، حيث قال شوبير في تصريحات إذاعية عبر راديو أون سبورت: فرجاني ساسي متضايق من قناة الزمالك بسبب الهجوم الشديد عليه خلال اليومين الماضيين.

وأوضح أحمد شوبير: فرجاني ساسي سيرحل عن الزمالك عقب هجوم القناة الرسمية للنادي عليه أثناء تواجده في تونس، ونادي الزمالك على وشك الإعلان رسميا عن رحيل فرجاني ساسي بعد رفضه التجديد.

وتابع: لا أحد يعلم إذا كان فرجاني ساسي سيعود إلى نادي الزمالك مرة آخرى عقب انتهاء فترة انضامه للمنتخب التونسي، وأؤكد أن فرجاني ساسي يعيش أيامه الأخيرة في مصر وسيرحل عن الزمالك نهائيا خصوصا بعد هجوم قناة النادي الرسمية.

وأكد أن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون طلب إقامة مباراة ودية استعدادا للمرحلة المقبلة مع الفريق، موضحا أن الفرنسي كارتيرون طلب تجهيز تقرير عن المحترفين في الفريق الأبيض الذين انضموا إلى منتخبات بلادهم مثل أشرف بن شرقي، وفرجاني ساسي، وسيف الدين الجزيري.

وأشار أحمد شوبير إلى أن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب يواصل تدريباته في المعسكر الذي يخوضه الفراعنة، لافتا إلى أن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي ينقصه في المعسكر صالة الجيم فقط.

وأوضح أحمد شوبير أن اللاعبين يخوضون تدريبات إضافية مع المنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب، نظرا لعدم وجود صالة جيم في المعسكر.

شوبير فرجاني ساسي سيرحل عن الزمالك بعد هجوم قناة النادي

الرياضة

آخر الأخبار

link 2030