الصباح العربي
الخميس، 2 ديسمبر 2021 06:04 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

والدة طفل حلوان ضحية جاره: المتهم غرس المفاتيح في رأس ابنى

الصباح العربي

قالت والدة الطفل حسن شريف، الذي تعرض لاعتداء على يد جاره في حلوان، بإصابته وغرس مفاتيح برأسه، أن المتهم بالاعتداء على ابنها، يقيم في نفس الشارع الذى يقيمون به، وتعدى عليه بسلسلة يوجد بها 7 مفاتيح واخترق مفتاح منهم جمجمته، مما أدى إلى إصابته بجرح قطعى فى المخ، ونزيف، وحاليا يمكث داخل المستشفى لتلقى الرعاية الصحية.

وأضافت والدة المجنى عليه فى تصريحات صحفية، أن المعتدى على نجلها كان أحد مشتركي برنامج فويس كيدز ومشهور فى مدرسته بسوء الخلق ومشاكل أسرية مع أقاربه، وقام بالتعدى على ابنها وإصابته فى المخ، منوهة إلى أن حالة ابنها الصحية متدهورة ويحتاج إلى الدعاء، ولا يزال متواجد فى غرفة العناية المركزة فى المستشفى.

وأوضحت والدة المجنى عليه، أن نجلها يتواجد فى المستشفى منذ أسبوع ولازال يتلقى الرعاية الصحية بداخلها والأطباء منعوا خروجه لحين تحسن حالته الصحية، مضيفة أن النيابة تحفظت على المفتاح الذى اخترق جمجمة نجلها، وقررت ضبط واحضار المتهم فى الواقعة، مطالبة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم لعدم تكرار تلك الوقائع فى مجتمعنا.

وكان موقع التواصل الاجتماعى، تداول العديد من المنشورات حول قيام طفل من مشتركي برنامج فويس كيدز بالتعدي على جاره بمفاتيح حتى اخترق واحد منهم جمجمته، وإصابته بإصابات بالغة ونقل على أثرها الى المستشفى.

797f82cfd1410a9bf2842724fe37fd4c.jpgb21bfabfc79cb79bf48395f653aca1cd.jpg
والدة طفل حلوان ضحية جاره المتهم غرس المفاتيح في رأس ابنى

الحوادث

link link link link link link