الصباح العربي
الأحد، 1 أغسطس 2021 02:54 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

احمد شوبير يهاجم اتحاد الكرة: لا طولنا بلح الدوري ولا عنب الدولي

الصباح العربي

شن الإعلامي أحمد شوبير هجوما على اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بسبب عدم استغلال فترة التوقف الدولي الحالية بالشكل الأمثل، رغم أنها لم تشهد فترة تجمع للمنتخب الوطني الأول، وشهدت فقط تجمع للمنتخب الأولمبي خاض فيه ودية أولى أمام جنوب إفريقيا الخميس الماضي، وسيواجه الفريق في ودية ثانية مساء غد الأحد.

وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «ماذا كسبنا من فترة التوقف الدولي؟ لا لعبنا دورى ولا لعبنا دولي!!!! الجزائر لعبت 3 مباريات متدرجة آخرها مع تونس، ومعظم الدول نفس الأمر، ومع ذلك قبلنا إننا نحاول نخلص الدوري لكن للأسف لا طولنا بلح الدوري ولا عنب الدولي!!!».

ومن المنتظر أن تعود مسابقة الدوري الممتاز للانطلاق يوم الثلاثاء المقبل، بمباريات الجولة السادسة والعشرين للمسابقة، ومن المنتظر أن يشهد إقامة مباراتين يلتقي فيهما الفريق الكروي الأول بنادي الإنتاج الحربي مع طلائع الجيش، ويحل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة ضيفا على نظيره بيراميدز.

وتقام مباراتان الأربعاء المقبل، حيث يحل الفريق الكروي الأول بنادي إنبي ضيفا على البنك الأهلي، ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا مع المصري البورسعيدي.

وكان اتحاد الكرة أخطر نادي الزمالك بتعديل موعد مباراة الفريق أمام أسوان في الجولة رقم 26 من بطولة الدوري لتقام يوم الخميس 17 يونيو في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب ستاد القاهرة الدولي بدلا من إقامتها في التاسعة مساء، كما تقرر تعديل موعد مباراة الزمالك أمام مصر للمقاصة في الجولة 27 من بطولة الدوري لتقام يوم الإثنين 28 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب ستاد السويس بدلا من إقامتها في التاسعة مساء.

كما تم تعديل موعد مباراة الفريق أمام مصر للمقاصة في دور الثمانية من بطولة كأس مصر لتقام يوم 22 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب ستاد السويس بدلا من إقامتها في التاسعة مساء.

18124a72ee866c4619b29eee337895c7.jpg
احمد شوبير يهاجم اتحاد الكرة لا طولنا بلح الدوري ولا عنب الدولي

الرياضة

آخر الأخبار

link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link