الصباح العربي
الجمعة، 3 ديسمبر 2021 12:29 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

يورو 2020.. المجر تخطف فرنسا بهدف في الشوط الأول

الصباح العربي


انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فرنسا والمجر في بطولة أمم أوروبا «يورو 2020»، على واقع تقدم المنتخب المجري بهدف دون مقابل، والمقامة حاليا على ملعب «بوشكاش أرينا» بالعاصمة المجرية بودابست، والتي تأتي ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم من النسخة التي تحمل الرقم 16 للمسابقة الأعرق أوروبيا على مستوى المنتخبات، والتي تقام خلال الفترة ما بين 11 يونيو حتى 11 يوليو المقبل، ويشارك فيها 24 منتخبا في 11 دولة أوروبية، احتفالا بمرور 60 عاما على تنظيم النسخة الأولى من «يورو».

نتيجة الشوط الأول من مباراة فرنسا والمجر في يورو 2020
ونجح في تسجيل هدف المجر اللاعب أتيلا فيولا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول بعد تسديدة بيساره من داخل منطقة الجزاء على يمين هوجو لوريس، حارس منتخب فرنسا.

وشهدت أحداث الـ45 دقيقة الأولى استحواذا كبيرا من جانب الديوك الفرنسية، حيث وصل استحواذ المنتخب الفرنسي إلى 70%، فيما استحوذ المنتخب المجري على الكرة بنسبة 30% فقط.

كما حاول منتخب فرنسا بتسديد ثماني كرات على المنافس، إلا أن لاعبيه تبادلوا إهدار الفرص فيما بينهم، وسدد لاعبو الديوك كرة وحيدة على المرمى بين الثلاث خشبات، لكنها لم تسكن الشباك، وحاول المنتخب المجري مرة واحدة على مرمى الديوك.

وحصل بافارد على بطاقة صفراء في منتصف هذا الشوط من جانب المنتخب الفرنسي بسبب تدخل قوي على لاعب المجر، ولعبت الديوك الفرنسية 346 تمريرة بنسبة دقة بلغت 91%، فيما مررت المجر 149 تمريرة بدقة بلغت 77%، وحصل كل منتخب على ركلة ركنية واحدة خلال الـ45 دقيقة الأولى، وتم احتساب حالة تسلل وحيدة على فرنسا.

يورو 2020 المجر تخطف فرنسا الشوط الأول

الرياضة

آخر الأخبار

link link link link link link