الصباح العربي
الإثنين، 3 أكتوبر 2022 12:38 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

شوبير: يكشف سر تفوق الأهلي على الترجى

الصباح العربي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، ونائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، سر تفوق الأهلي على الترجي، وأسباب تحقيق الانتصار في تونس، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم أمس السبت، في ملعب حمادي العقربي برادس، بعدما أحرز محمد شريف هدف المباراة الوحيد، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما سيقام لقاء الإياب بملعب «الأهلي وي السلام» في التاسعة مساء السبت المقبل.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو اون سبورت إف إم»: «سر تفوق الأهلي على الترجي التونسي، هو الستارة الحديدية في وسط الملعب».

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أن بيتسو موسيماني اعتمد على حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج، وشكلوا ساترا دفاعيا قويا أمام دفاع الأهلي.

وأثنى «شوبير» على خط دفاع الأهلي بأكمله، مؤكدا أن الرباعي أكرم توفيق وبدر بانون وأيمن أشرف، وعلي معلول، كانوا في أفضل حالاتهم، وخرجوا مع محمد الشناوي بشباك نظيفة.

وأكد أحمد شوبير أن الأهلي حقق فوز «غالي جدا جدا» وفق تعبيره، مشددا أن الترجي ليس لديه ما يخسره في مباراة العودة بالقاهرة، لذا يتوجب الحذر.

وشدد حارس مرمى منتخب مصر السابق، أن مباراة الإياب بين الأهلي والترجي ستكون صعبة للغاية، وليست بالسهلة على كلا الفريقين.

وأوضح «شوبير» أن الأهلي سيكون مضغوطا بسبب رغبة جماهيره في تأكيد الفوز، والتأهل إلى المباراة النهائية في ظل الرغبة في تحقيق لقب «العاشرة»، متمنيا أن يكون تركيز اللاعبين في أعلى مستوياته، والأهم يفوز الفريق بغض النظر عن النتيجة، فالفوز بأربعة أو خمسة أهداف أو بفارق هدف لن يشكل فارقا، لأن الهدف الرئيسي هو تحقيق التأهل إلى النهائي.

شوبير يكشف سر تفوق الأهلي على الترجى

الرياضة

آخر الأخبار

الزمان الطريق الموجز الطريق الموجز الموجز الموجز الصباح العربي النهار الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي النهار السلطة الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان