الصباح العربي
الخميس، 21 أكتوبر 2021 04:54 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

أولاد أشقائه استولوا علي منزله.. نقل متشرد يقيم في الشارع بدسوق لدار إيواء بالمنصورة

الصباح العربي

كتب: وسام أمين

تمكن أعضاء حملة كفر الشيخ بلا مشردين، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ، وإشراف الدكتورة ايمان عبدالحميد، مدير إدارة شئون المجتمع بالديوان، وفريق إغاثة المحافظة،" ميادة مصطفى، ومحمود أبو الحسن، وسامح النويشى، وخالد ابوالحسن، ومحمد نجيب، من نقل مسن، موظف بالمعاش لإحدى دور الرعاية بالمنصورة .

ولاحظ أعضاء الحملة وجود رجل مسن 84 سنة في شوارع مدينة دسوق ، وتبين أنه موظف على المعاش وخرج على الدرجة الثانية وكان يؤم المصلين ويقوم بتحفيظ أبناء المنطقة التي يقطن بها بمنزله ، ونظرا لعدم زواجه، استولى أبناء أشقائه على منزله، وأخرجوه منه حسب أقوال أصحاب المحلات التي ينام بجوارها، والمعلومات التي توفرت لدى الفريق من خلال جمعها بمعرفتهم، كما تبين أنهم استولوا على معاشه الشهري.

وأكد شهود العيان وأهالي أحد الأحياء بمدينة دسوق، أن الرجل المسن يتميز بلسان رطب بذكر الله ودائم قراءة القرآن الكريم، معبرين عن شكرهم لمحافظ كفر الشيخ، لنقله لدار الإيواء ليقضي البقية الباقية من حياته هناك.

وقال أحمد السماحي ، المتحدث الرسمي لمحافظة كفر الشيخ، إن محافظ كفر الشيخ ، يولي اهتماما بالحملة، لمنع تواجد من ليس لهم مأوى بالشوارع ، لتوفير حياة كريمة لهم ،في دار إيواء مناسب يضمن حياة مستقرة .

أولاد أشقائه استولوا علي منزله نقل متشرد يقيم الشارع بدسوق لدار إيواء بالمنصورة

محافظات

آخر الأخبار

link link