الصباح العربي
الأحد، 26 سبتمبر 2021 02:38 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
تكنولوجيا

أفضل تطبيقات الاندرويد 2022

الصباح العربي

بات تنزيل يوتيوب وانستقرام أمر اساسي لكافة المستخدمي سواء مع هواتف الأندرويد أو الايفون، حيث أصبحا من بين أقوى سبل التواصل الاجتماعي فيما بين الأشخاص، فاليوتيوب منصة الفيديوهات الأشهر، والإنستجرام أصبح التطبيق الذي عبره يمكن تنزيل العدد الأضخم من الصور، والقصص اليومية، لذا فالكثير من المستخدمين قد أصبحت مثل تلك المنصات كعادات يومية لا يخلو يومهم من استخدامها، وبالتالي فإن الدراية التامة بكيفية التحميل، والاستخدام تعد أمر من الأمور الضرورية لأشهر تطبيقات جهاز الأندرويد.

تطبيقات اندرويد 2022

يتربع تطبيقا انستقرام ويوتيوب على راس أفضل التطبيقات وأكثرها تنزيلاً بين المستخدمين خلال الشهور الماضية، حيث لا غنى عنهما لأي مستخدم في الوقت الحالي، ويمكن تنزيلهما من متجر بلاي أو IOS بشكل مجاني دون دفع رسوم إضافية.

يمكن للمستخدم من خلال المنصة الإلكترونية الشهيرة يوتيوب أن يشترك بالقنوات المفضلة، بل ومن الممكن أن يؤسس قناة خاصة به أيضًا.

أما تطبيق الإنستجرام يعد من بين أهم التطبيقات التي يشيع تحميلها بين مستخدمي الأندرويد وهو من بين التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي، ومن الممكن أن يتابعه عدد من الفولورز، كما أنه من الممكن أن يتابع الحساب الشخصي لمن يريد، ويضم أكبر عدد من الأصدقاء عبر تلك المنصة.

ويمكن للمستخدمين تسجيل الدخول انستا من خلال أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة للهاتف المحمول، وهي أحد مزاياه، التي تتيح إمكانية التفاعل من مكان العمل دون الحاجة لإستخدام الجوال.

افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2022

من بين التطبيقات المدفوعة ما يلي بالنقاط القادمة:

  • تطبيق سناب تيوب ومن الممكن تحميله بشكل عادي عبر الشبكة العنكبوتية.

  • التطبيق يحتاج إصداره الأحدث والأخير إلى التحميل المدفوع، حيث أنه يعد أحد أكثر التطبيقات المتوافقة مع الأندرويد إلى جانب قدرته على تحميل الفيديوهات، وكذلك مقاطع موسيقية، كما أنه ممتاز في العمل كمتصفح.

افضل العاب الاندرويد 2022

من بين الألعاب التي تصلح للتحميل على الأندرويد لعبة الجراند ثفت أوتو خمسة وهي من بين الألعاب المثيرة والتي تعتمد على عنصر الحركة، وتحميلها مباشر ومجاني عبر الإنترنت.

لعبة الببجي الإصدا الحديث، وتلك النسخة متوفرة، ومنها مفتوح المصدر، كما تتوفر النسخة المدفوعة، وهي لعبة تتوافق مع النظام الخاص بالأندرويد، ولا يتسبب تحميلها في إحداث أي مشكلات تقنية بالجهاز.

تعرفنا على نحو من الإيضاح والتفصيل عن افضل تطبيقات الاندرويد 2021| يوتيوب، انستجرام كما تعرفنا على أهم التطبيقات والألعاب والتي يمكن أن يستقبلها الهاتف من نوع الأندرويد دون إحداث أدنى مشكلة في نظامه، وكذلك قد ذكرنا أهم أنواع التطبيقات، والتي من الممكن أن تحمل على الأندرويد، ولكنها تحتاج كي يتم تنزيلها إلى دفع رسوم مالية.

 

 

تكنولوجيا

آخر الأخبار

link link link link link link link link