الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 09:02 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي يناقش تعزيز التعاون مع جمهورية الصومال

الصباح العربي

عقد الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية جامعة الدول العربية اجتماعا تنسيقيا مع وزارة الاتصالات في جمهورية الصومال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحضر الاجتماع عبدي شيخ أحمد وزير الاتصالات في جمهورية الصومال، والسفير أحمد طاهر محمد سفير جمهورية الصومال في دولة الإمارات العربية المتحدة، ود. علي محمد الخوري مستشار مجلس الوحدة الاقتصادية ورئيس الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي، وعدد من المسئولين من كلا الجانبين.

وتضمن الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المهمة كان على رأسها؛ تعزيز التعاون في تنفيذ بعض المبادرات المنبثقة عن "الرؤية العربية للاقتصاد الرقمي".

هذا كما تناول الاجتماع سبل دعم المستهدفات التنموية في جمهورية الصومال ودعم التعاون العربي العربي، والتركيز على المشاريع التي تؤدي إلى تحسين معيشة المواطن العربي، ورفع مستوى التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دول المنطقة.

وفي نهاية الاجتماع أبدى وزير الاتصالات في جمهورية الصومال ترحيبه واهتمامه بالمبادرات المنبثقة عن الرؤية العربية للاقتصاد الرقمي، وأكد على أهمية "الرؤية" في تنمية مجالات الاقتصاد الرقمي في بلاده والمنطقة العربية.

الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي يناقش تعزيز التعاون جمهورية الصومال

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq