الصباح العربي
السبت، 27 نوفمبر 2021 09:37 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

الخطيب يعلن ترشحه في انتخابات الأهلي المقبلة

الخطيب يعلن ترشحه في انتخابات الأهلي المقبلة
الخطيب يعلن ترشحه في انتخابات الأهلي المقبلة

أعلن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ترشحه في الانتخابات النادي المقبلة، والتي مقرر إقامتها 25 و26 من شهر نوفمبر المقبل.

وأكد الخطيب في حديثه خلال مؤتمر الأهلي الذي اقيم اليوم بمقر النادي في الجزيرة، إنه سيترشح في انتخابات النادي الأهلي المقبلة، حيث اتخذ القرار لخوض غمار المنافسات.

وأضاف رئيس النادي الأهلي إنه في اجتماع مجلس الإدارة الجديد أبلغ أعضاء المجلس بأن هناك أعضاء جدد ترغب في خوض الانتخابات على قائمتي الانتخابية، مشيرًا إلى إنه لم يمنح أحد وعودًا بالترشح معه، وأن الباب مفتوح للجميع.

وأوضح محمود الخطيب إن الأهلي طوال تاريخه معروف بلجنة الحكماء، موضحًا إنها لجنة تمتلك خبرات كبيرة ومنظومة كاملة لخدمة النادي، موضحًا إنها موجود منذ صالح سليم، ودخوله هو في المجلس عام 1988، حيث كان يتم اختيار الأهلي الذين يدخلون معه من ضمن المرشحين حسب رأي اللجنة.

وواصل تصريحاته قائلًا إن لجنة الحكماء سيتم الحصول على رأيهم في من يستحق للدخول ضمن القائمة، مشيرًا إلى إنه سيقوم بالاجتماع معها للترشح في القائمة، موضحًا إن هناك منظومة متكاملة لخدمة النادي.

وشدد رئيس الأهلي إن الأهلي يسير هكذا في النادي الأهلي في التفكير فيما هو قادم، وإن مصلحة النادي هو هدف مجلس إدارة النادي، حيث يسعى الجميع نحو تحقيقه.

واختتم الخطيب تصريحاته قائلًا: «سأبدأ الاجتماع ببعض الاسماء التي تنوي الترشح لاختيار الأنسب أطالب أعضاء الجمعية العمومية بالنزول والتلاحم واختيار الأفضل».

وأعلن النادي الأهلي إجراء انتخابات نادي الأهلي يوم 25 و26 نوفمبر المقبل، والتي ستجرى لانتخاب مجلس إدارة جديد للأهلي يقود فيها النادي خلال 4 سنوات مقبلة.

الخطيب يعلن ترشحه في انتخابات الأهلي المقبلة الخطيب الاهلى انتخابات الأهلى

الرياضة

link link