الصباح العربي
السبت، 27 نوفمبر 2021 01:41 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

فان دايك: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم ويستحق الكرة الذهبية

الصباح العربي

علق فيرجيل فان دايك، نجم نادي ليفربول الإنجلزي، على فرص زميله محمد صلاح في الفوز بالكرة الذهبية لهذا العام، مؤكدًَا أنه أفضل لاعب في العالم حاليًَا بدليل الأرقام والأهداف التي تتحدث عن نفسها في كل المباريات.

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة رفقة ليفربول في الوقت الحالي، وحصل الدولي المصري على إشادات هائلة من قبل الجميع، ويعد صلاح مرشحًا بارزًا للفوز الكرة الذهبية التي سيتم إعلان الفائز بها في شهر نوفمبر المقبل.

وقال فان دايك في مؤتمر صحفي لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد: «محمد صلاح يقوم بعمل جيد في الوقت الحالي، لذلك دعونا نقول ذلك بكل بساطة، إنه لاعب كرة قدم لا يصدق، والأرقام تتحدث عن نفسها، لذا لا يسعني إلا أن أقول إننا سعداء للغاية لأنه في المستوى الذي يتواجد فيه».

وأضاف: «محمد صلاح إضافة للفريق بشكل قوي، ونحن كلاعبين نعلم أيضًا أنه يمكنك أن تصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم في أسبوع واحد، ومن ثم في الأسبوع التالي يمكن للناس محاولة إضعافك، نحن فقط نقدر ما يفعله، ونعلم جودته ونعرف الصعوبات التي يمكن أن يقدمها للخصوم، من الواضح أنه يقوم بذلك بشكل جيد».

وواصل فان دايك: «نحن نعرف إمكانياته الفريدة، وأعتقد أنه لدية الكثير، والأرقام تتحدث عن ذاتها، إنه لاعب رائع، ويستحق لقب الأفضل في العالم».

وتابع: «إذا نظرت إلى فريقنا أيضًا، فلدينا فريق ولاعبون رائعون، فقد سجل ساديو ماني هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز».

ويرى الكثيرون، أن محمد صلاح يستحق الفوز بالكرة الذهبية، ليصبح أول عربي يتوج بتلك الجائزة، خاصة في ظل تقديم مستويات رائعة منذ بداية الموسم الحالي.

الجدير بالذكر، أن فريق ليفربول سيخوض غدًا مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

فان دايك محمد صلاح أفضل لاعب في العالم الكرة الذهبية 

الرياضة

link link