الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 08:31 صـ
الصباح العربي

الحوادث

العثور على جثة شاب ونجل عمه مقتولين على طريق دكرنس شربين بالدقهلية

الصباح العربي

يكثف ضباط مباحث مركز شرطة دكرنس بمحافظة الدقهلية من جهودهم لكشف لغز عثور عدد من أهالي مدينة دكرنس اليوم السبت، على جثتي شابين بهما طعنات متفرقة على طريق دكرنس- شربين.

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس، بعثور عدد من الأهالي على جثتين لشخصين في طريق دكرنس بإتجاه شربين.

وبانتقال ضباط مباحث مركز شرطة دكرنس إلى مكان البلاغ تبين وجود جثتين بهما طعنات متفرقة بالجسم ونقلتهما سيارة الإسعاف إلى مستشفى دكرنس العام تحت تصرف النيابة العامة وبالفحص تبين أن الجثتين لشخصين أبناء عم من مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية أحدهما يدعى محمود محمد دياب 35 عاما، ونجل عمه ويدعي عمر ابراهيم دياب 20 عاما، وبهما طعنات متفرقة في الجسم.

كما تبين أن المتوفيين كانا في عزاء في أولاد صقر بمحافظة الشرقية مساء أمس الساعة 6:30 مساء واختفيا بعدها، ومن معاينة موقع العثور على الجثتين تبيت أن المتوفي الثاني، زحف حوالي 5 أمتار على بطنه بعد إصابته في منطقة خلف محكمة دكرنس الابتدائية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى قررت نقل الجثتين إلى مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحهما وبيان سبب الوفاة كما كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

العثور على جثة شاب نجل عمه مقتولين طريق دكرنس شربين الدقهلية 

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq