الصباح العربي
الأربعاء، 8 ديسمبر 2021 05:17 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
المرأة والصحة

طريقة استخدام البيوتي بلندر

الصباح العربي

هي أداة التجميل الأكثر شهرة والمعترف بها عالميًّا في عالم المكياج، وهناك سبب يجعل هذه الإسفنجة تحتل مكانة خاصة في مجموعة كل فناني المكياج المحترفين - فهي مصنوعة من أفضل المواد، وشكلها الخالي من الحواف يجعلها فريدة بشكل لا يصدق.

إليك كيفية استخدام إسفنجة المزج بالطريقة الصحيحة:

-بللي البيوتي بلاندر الخاصة بك قبل كل استخدام: من المفترض أن يتم استخدام البيوتي بلاندر وهي مبللة، إذا تخطيت التعليمات وكنت تستخدمينها جافة طوال الوقت، فأنت تفعلين ذلك بشكل خاطئ. لن تمنحك الإسفنجة الرطبة لمسة نهائية ندية وخالية من الخطوط فحسب، بل ستمنع أيضاً إهدار كريم الأساس.

-استخدم البيوتي بلاندر لأشياء مختلفة: تم تصميم البيوتي بلاندر على شكل بيضة لسبب ما، يمكنك استخدام الحواف الدائرية لوضع المكياج على مناطق أكبر من وجهك، مثل الوجنتين والجبهة.

-استخدمي الحافة المدببة للمناطق التي يصعب الوصول إليها والتي تحتاج إلى الدقة، مثل جوانب أنفك وتحت عينيك وعلى طول الشفاه.

البيوتي بلاندر في روتين العناية بالبشرة

صُممت البيوتي بلاندر في الأصل لأخصائي التجميل لتطبيق منتجات العناية بالبشرة بسرعة وبشكل متساوٍ. تأكدي من ترطيب الإسفنجة قبل استخدامها لوضع المصل والمرطبات باهظة الثمن المضادة للشيخوخة. بهذه الطريقة، لن تمتص الإسفنجة المنتجات. هذه طريقة لطيفة لتطبيق منتجات العناية بالبشرة وهي تقنية رائعة للبشرة الحساسة.

حافظي على نظافتها!

في كل مرة تنتهي من استخدام البيوتي بلاندر، قومي بتنظيفها بكمية بحجم حبة البازلاء من شامبو الأطفال والماء أو باستخدام محلول التنظيف. يعمل الماء الدافئ بشكل أفضل لقتل الجراثيم والبكتيريا التي تتراكم مع مرور الوقت.

طريقة استخدام البيوتي بلندر

المرأة والصحة

آخر الأخبار

link link link link link link