الصباح العربي
الخميس، 9 ديسمبر 2021 12:07 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الاقتصاد

الإسكان: سحب 430 كراسة شروط حتى الآن والقرعة العلنية نوفمبر القادم

الصباح العربي

أكد الأستاذ ناصر مصباح، رئيس القطاع العقارى بهيئة تعاونيات البناء والإسكان، التابع لوزارة الإسكان، إنه تم سحب 430 كراسة شروط الخاصة ب ٥٠ وحدة سكنية بمدينة ١٥ مايو حتى الآن ، لافتاً إلى أنه سيتم غلق باب السحب على كراسات الشروط غداً الخميس الموافق ٢٨ أكتوبر الجاري.

وأضاف رئيس القطاع العقارى بهيئة تعاونيات البناء والإسكان، فى تصريحات خاصة لصدى البلد، أنه سيتم إجراء القرعة العلنية لتخصيص الوحدات السكنية بين المتقدمين في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً يوم الأربعاء الموافق ١٠ نوفمبر المقبل بمقر الهيئة الرئيسي.

وأوضح أنه سيتم السحب على الـ50 وحدة المطروحة بالمساحات الثلاثة المختلفة أمام المواطنين، كما انه متاح التخصيص الفورى للمواطنين المسددين لمبلغ الوحدة بالكامل.

ومن أهم شروط التقدم لحجز الوحدات المطروحة من هيئة تعاونيات الإسكان بمدينة 15 مايو، هى ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة، وألا يحق للأسرة الواحدة التقدم لحجز أكثر من شقة، أو يكون سبق تخصيص أو تملك وحدة مدعومة من الدولة، كما تخصص الشقق بنظام القرعة العلنية، وفى حالة المخالفة يحق للهيئة الغاء التخصيص واسترداد الشقة، كما أنه فى حالة عدم سداد قسطين متتالييت يتم الغاء التخصيص أو التعاقد.

الإسكان سحب 430 كراسة شروط والقرعة العلنية نوفمبر القادم

الاقتصاد

آخر الأخبار

link link link link link link