الصباح العربي
الأحد، 16 يناير 2022 09:23 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

ختام تدريبات «مشواري» لتنمية مهارات طلاب المعاهد العليا بكفرالشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام امين

اختتمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفرالشيخ، أمس الثلاثاء، تدريبات برنامج مشواري، لتنمية مهارات طلاب المعهد العالي للخدمة الاجتماعية، وقدرات طلاب المعاهد العليا.

واستمر التدريب على مدار 3 أيام، برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، واللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، وتوجيهات الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وقال الدكتور عزت محروس، إنه تم تنفيذ أول تدريبات برنامج مشواري لتنمية مهارات وقدرات طلاب المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ، خلال الفترة من ١١/٢٧حتى ٢٠٢١/١١/٣٠م.

ويأتي ذلك في ظل التعاون المشترك والبروتوكول الموقع بين وزارة الشباب والرياضة والتعليم العالي لتدريب الشباب على المهارات التي تساعدهم للدخول لسوق العمل المهارات الشخصية مهارات التعامل مع الآخرين مهارات الإبداع والابتكار مهارات الجاهزية للعمل.

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ: يهدف البرنامج إلى تمكين الشباب من أجل مستقبل أفضل لأنفسهم ومجتمعاتهم، ويتيح حصول النشء والشباب على المهارات الحياتية والمهارات اللازمة للحياة العملية، كذا "المهارات الشخصية مهارات التعامل مع الآخرين مهارات الإبداع والابتكار مهارات الجاهزية للعمل" والقيام بتنفيذ المشروعات، وتقديم المشورة المهنية اللازمة للنجاح في سوق العمل.

ختام تدريبات مشواري لتنمية مهارات طلاب المعاهد العليا بكفرالشيخ

محافظات

link 2030