الصباح العربي
الأحد، 16 يناير 2022 09:40 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

مشاهدة مباراة تشيلسي وواتفورد في الدوري الانجليزي

مباراة تشيلسي وواتفورد
مباراة تشيلسي وواتفورد

تحديد جديد Chelsea vs Watford في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة تشيلسي وواتفورد بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد فيكارج رود في تمام الساعة 21:30بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

قدم تشيلسي لقاء قوي في الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد واستطاع أن يخرج ببطاقة التعادل الإيجابي بهدف لمثله ليتقاسم الفريقين نقاط اللقاء الثلاثة، وسيبحث تشيلسي في لقاء اليوم عن استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد من أجل الابتعاد أكثر بالصدراة في ظل مطاردة مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني.

البلوز سيستفيد بكل تأكيد من عودة الثنائي أنجولو كانتي وروميلو لوكاكو بعدما تعافي الثنائي من الإصابة التي لحقت بهم مؤخرا، لوكاكو شارك في جزء من لقاء المان يونايتد الأخيرة وتأكد جاهزته للقاء اليوم، كما أن نجولو كانتي شارك في التدريبات بشكل طبيعي وتأكدت جاهزيته للقاء اليوم ومن المؤجح أن يشارك في جزء من اللقاء ولكنه لن يبدأ المباراة.

تشيلسي يعتلي قمة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 9 لقاءات وتعادل في ثلاثة مباريات وخسر في لقاء وأحرز البلوز 31 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام واتفورد
حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: تريفوه تشالوباه - أنتونيو روديجر -سيزار ازبيليكويتا - ماركوس الونسو

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش- جورجينيو - كريستيان بوليسيتش - كاي هافيرتز

خط الهجوم: تيمو فيرنر – كريستيان بوليسيتش

موعد مباراة تشيلسي وواتفورد والقنوات الناقلة لها
تبدأ صافرة بداية مباراة تشيلسي وواتفورد في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة تشيلسي وواتفورد عبر موقعنا يلا شوت توداي وقنوات beIN Sports Connect.

وفي الجانب الأخر نرى أن فريق واتفورد يخوض لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام ليستر سيتي برباعية مقابل هدفين في لقاء اتسم بالندية والإثارة، فريق واتفورد سيبحث في لقاء اليوم عن الخروج بنتيجة إيجابية أمام تشيلسي متصدر البطولة والمرشح الأول لحصد اللقب وتفادي الهزيمة الثانية على التوالي من أجل التقدم للأمام بجدول الدوري.

يتواجد واتفورد في المركز السادس عشرة برصيد 13 نقاط بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في لقاء وخسر في 8 مباريات وأحرز الفريق 18 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.

تشكيل واتفورد المتوقع أمام تشيلسي
حراسة المرمى: دانيال باشمان

خط الدفاع: كريغ كاثكارت - وليام إيكونغ - كريستيان كاباسيلي - أدم ماسينا

خط الوسط: توم كليفيرلي - يوراي كوكا - كين سيما - أوغينكارو ايتيبو

خط الهجوم: إسماعيلا سار - إمانويل دينيس

مشاهدة مباراة تشيلسي وواتفورد الدوري الانجليزي مباراة تشيلسي وواتفورد

الرياضة

link 2030