الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 02:25 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة استون فيلا وليستر سيتي بث مباشر اليوم 05-12-2021 في الدوري الانجليزي

مباراة استون فيلا وليستر سيتي
مباراة استون فيلا وليستر سيتي

لقاء الخروج من الكبوة Leicester City vs Aston Villa في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة أستون فيلا وليستر سيتي بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد فيلا بارك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

سقط ليستر سيتي في فخ ساوثهامتون في الجولة الماضية وتعادل بهدفين لمثلهم، فريق ليستر سيتي كان قريبا من الانتصار وحصد النقاط الثلاثة ألا أن الفريق اخفق في ترجمة كل الفرص التي سمحت له في اللقاء إلى أهداف ليتقاسم الفريقين نقاط اللقاء، ثعالب ليستر سيتي سبحث في لقاء اليوم عن الاتصار وحصد النقاط الثلاثة وخاصة وأن الفريق يلعب من أجل التواجد في مركز مؤهل للدوريات الأوروبية في الموسم المقبل مما يزيد من صعوبة لقاء اليوم.

يتواجد ليستر سيتي في المركز العاشر برصيد 19 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 4 مباريات ومني بالهزيمة في 5 مباريات، وأحرز الفريق 22 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام أستون فيلا
حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: ريكاردو بيريرا - كاجلار سويونكو - لوك توماس - أيوزي بيريز

خط الوسط: دانيال أمارتي -ويلفريد نديدي - يوري تيليمانس - جيمس ماديسون - هارفي بارنيس

خط الهجوم: جيمي فاردي

موعد مباراة أستون فيلا وليستر سيتي والقنوات الناقلة لها
تبدأ صافرة بداية مباراة أستون فيلا وليستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة أستون فيلا وليستر سيتي عبر موقعنا يلا شوت توداي وقنوات beIN Sports Connect.

وفي المقابل نرى أن أستون فيلا صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم يدخل اللقاء قادما من هزيمة أمام مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، فريق أستون فيلا تعرض لأول هزيمة تحت قيادة مدربه ستيفن جيرارد في اللقاء الماضي، وسيتسلح الفريق بالقوة الضاربة من أجل الخروج من كبوة الهزيمة الأخيرة والعودة للمسار الصحيح من أجل مواصلة الزحف للامام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

فعلى الرغم من هزيمة أستون فيلا في اللقاء الماضي ألا ان الفريق قدم مباراة ممتازة وخاصة في الشوط الثاني وكان قريبا من ادراك التعادل لولا غياب التوفيق في اللمسة الأخيرة، الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا أكد أنه بات جاهزا للمشاركة في المباريات من جديد بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا بقطع في الرباط الصليبي، وأنه ينتظر إشارة الأسطورة جيرارد للعودة من جديد والمشاركة في المباريات مع زملائه، ومن المتوقع أن يتواجد تريزيجيه في قائمة فريقه للقاء اليوم وقد يشارك في جزء من اللقاء على حسب سير المباراة.

أستون فيلا يحتل المركز الثالث عشرة برصيد 16 نقاط بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في لقاء وتعرض للهزيمة في 8 مباريات وأحرز الفريق 19 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام ليستر سيتي
حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

الدفاع: ماتي كاش – إزري كونسا – تايرون مينجز – ماثيو تارجيت

الوسط: مارفيلوس ناكامبا - جون ماكجين - أنور الغازي - بيورن انجلز

الهجوم: إميليانو بوينديا - أشلي يونج

مشاهدة مباراة استون فيلا وليستر سيتي بث مباشر اليوم 05 12 2021 الدوري الانجليزي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq