الصباح العربي
الأربعاء، 25 مايو 2022 12:29 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الاقتصاد

إحلال السيارات: تسليم 1400 سيارة مطلع فبراير المقبل

الصباح العربي

قال الدكتور طارق عوض، المتحدث الرسمى باسم مبادرة إحلال المركبات بوزارة المالية، إن شركة غبور وكيل العلامة شيري قررت بامداد المبادرة بحوالي 1400 سيارة من أريزو 5، بدءا من فبراير المقبل.

وأضاف عوض، أنه مع بداية اليوم الثاني لمشاركة السيارة أريزو5 على الموقع فقد تم تسجيل طلبات لها حوالي ٤٠٠ طلب، مؤكدا حرص إدارة المبادرة بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية من أجل تنفيذ التكليفات الرئاسية بالعمل على توسيع قاعدة المشاركة للمواطنين.

ولفت إلى أنه تم التحديثات التي حدث خلال الأيام الماضية، فقد تم فتح باب التسجيل على الموقع الإلكتروني لمشاركة المواطنين أصحاب السيارات القديمة موديلات 2002 وما قبلها استكمالا لأهداف المبادرة فى تحقيق رغبات المواطنين في امتلاك سيارات جديدة موديل العام تعمل بالغاز الطبيعي وذات مكون محلى.

وأكد أن إدارة المبادرة تقوم بدراسة كل ما يتقدمه المواطنين من مقترحات والتي يكون الغرض منها رغباتهم في المشاركة في المبادرة، مشيرا إلى أن المبادرة تتعاون مع الجهات المعنية مثل وزارتي التجارة والصناعة والبترول من أجل التأكيد على جاهزية الموديلات الجديدة من السيارات التي ترغب الشركات في ضمها إلى المبادرة عبر الاختبارات التي تقوم بها هذه الجهات.

الاقتصاد

آخر الأخبار

link link link link link bneconomy elmydannews link 2030 link link link link link link link link link link link link link link