الصباح العربي
الثلاثاء، 24 مايو 2022 11:47 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الاقتصاد

أسامة ربيع يقدم التهنئة إلى مدير أمن الإسماعيلية بمناسبة الاحتفالات بعيد الشرطة

الصباح العربي

قدم الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، التهنئة إلى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية بمناسبة الاحتفالات بعيد الشرطة، بحضور اللواء أ.ح نبيل حسب الله قائد الجيش الثاني الميداني، واللواء أ.ح شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، وذلك بمقر مديرية الأمن بالإسماعيلية.

وأعرب رئيس الهيئة عن تقديره للدور الوطني للشرطة المصرية في حماية الجبهة الداخلية و الحفاظ على أمن و سلامة المواطنين وحماية مقدرات الدولة، موجها التحية لجهود رجال الداخلية في التعاون مع القوات المسلحة المصرية لتأمين حركة التجارة العالمية عبر قناة السويس، والحفاظ على سلامة منشآت الهيئة الرئيسية في مختلف مدن القناة.

كما أشاد الفريق ربيع بأعمال التطوير التي شهدتها مديرية أمن الإسماعيلية خلال الآونة الأخيرة لتظهر بهذا المظهر الحضاري وما لذلك من انعكاس إيجابي على المنطقة المحيطة والتي تضم المتحف العالمي لقناة السويس واستراحة ديليسبس.

في ختام اللقاء، أهدى الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة درع الهيئة للسيد اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية، وفي المقابل أهداه درع مديرية الأمن.

أسامة ربيع يقدم التهنئة مدير أمن الإسماعيلية بمناسبة الاحتفالات بعيد الشرطة

الاقتصاد

آخر الأخبار

link link link link link bneconomy elmydannews link 2030 link link link link link link link link link link link link link link