الصباح العربي
الجمعة، 27 مايو 2022 11:29 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر اليوم 27-01-2022 في كاس الرابطة المصرية

 مباراة الأهلي وسموحة
مباراة الأهلي وسموحة

لقاء البحث عن الانتصار Smouha vs Al Ahly في كأس رابطة المحترفين، مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من كأس الرابطة، وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يعد النادي الأهلي أكثر الفرق المستفيدة من بطولة كأس الرابطة بعدما دفع الأهلي بعدد كبير من اللاعبين الناشئين وظهروا بمستوى طيب، وعلى الرغم من غياب نجوم الصف الأول عن بطولة كأس الرابطة ألا أن الفريق الأحمر لم يخسر أي مواجهة حيث تعادل مع الجونة بدون أهداف، ثم تعادل مع الإسماعيلي بنفس النتيجة، وبعدها تعادل مع المقاولون العرب بنفس النتيجة.

النادي الأهلي سيبحث في لقاء اليوم عن الانتصار الأول بكأس الرابطة من أجل الحفاظ على فرصه بالمنافسة على بطاقة المركز الأول ومواصلة المشوار للنهائيات، الأهلي استقر على خوض لقاء اليوم بنفس التشكيل والاعتماد على اللاعبين الناشئين والشباب وتجهيز اللاعبين الكبار لمباريات كأس العالم للأندية وخاصة وان أول مواجهة يوم 5 من الشهر المقبل.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة
حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

الدفاع: محمد نصير – محمد مغربي – محمد أشرف.

الوسط: عمار حمدي - عبد الرحمن أشرف مانو - محمد محمود – كريم فؤاد.

الهجوم: حسام حسن – محمد فخري – زياد طارق.

موعد مباراة الأهلي وسموحة والقنوات الناقلة لها
تلتقون مع مباراة الأهلي وسموحة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الأهلي وسموحة عبر موقعنا يلا شوت توداي وأون تايم سبورت.

وفي الجانب الأخر نجد أن سموحة سيخوض لقاء الأهلي باحثا عن الانتصار ومطاردة الإسماعيلي صاحب الصدارة، الفريق السكندري قادم للقاء اليوم من انتصار على الجونة في الجولة الماضية بهدفين لهدف ليتذوق طعم الفوز الأول له بدور المجموعات، ويمني الفريق النفس بالحفاظ على مسيرته الإيجابية والجيدة من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على القمة، سموحة خسر في الجولة الأولى من الإسماعيلي بهدف دون رد، ثم تعادل مع البنك الأهلي سلبيا، وبعدها فاز على الجونة بهدفين لهدف، وسيخوض أحمد سامي المدير الفني لذئاب الجبل لقاء اليوم بتوازن بين الدفاع والهجوم ولن يغامر هجوميا في ظل الحالة البدنية العالية التي يقدم بها لاعبي الأهلي مواجهات بطولة كأس الرابطة.

تشكيل سموحة المتوقع أمام الأهلي
حراسة المرمى: الهاني سليمان

الدفاع: خالد عبد الفتاح - أحمد رمضان بيكهام – رجب نبيل – - بهاء مجدي

الوسط:– أحمد حمص – محمد عبد العاطي -عبد الكبير الوادي - محمد كناريا – صديق أوجولا

الهجوم: فهد جمعة

مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر اليوم 27 01 2022 كاس الرابطة المصرية مباراة الأهلي وسموحة

الرياضة

link link link link link bneconomy elmydannews link 2030 link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link