الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 09:39 مـ
الصباح العربي

الرياضة

المريخ السوداني يختار جنوب أفريقيا لاستضافة مباراة الأهلي

الصباح العربي

عقد مجلس إدارة نادي المريخ السوداني، اجتماعا مساء أمس السبت، فيما يخص مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، واتخذت عدة قرارات، من بينها تحديد الدولة المستضيفة لمباراته ضد الأهلي المصري في منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا مواطنه الهلال السوداني، بالإضافة لـ صن داونز الجنوب أفريقي.

وأعلن مجلس إدارة نادي المريخ السوداني، قراراته في بيان رسمي، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، وأبرزها إقامة مباراتي فريقه ضد صن داونز الجنوب أفريقي والهلال، على ستاد القاهرة.

وأكد مجلس إدارة نادي المريخ، أنه قرر خوض مباراة الإياب ضد الأهلي في الإياب بدولة جنوب أفريقيا، ورفض فكرة اللعب أمام الأحمر بملعبه في العاصمة المصرية القاهرة.

وأوضح مجلس المريخ، أن اللواء نور الدين، سيتولى رئاسة بعثة الفريق السوداني في القاهرة، خلال مواجهة الذهاب، التي ستقام في شهر مارس المقبل، على أن يكون عضو المجلس جعفر سنادة، نائبا لرئيس البعثة.

بينما يترأس بعثة المريخ لمباراة صن داونز بجنوب أفريقيا، النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة، محمد سيد أحمد الجكومي، على أن يكون خالد زروق، نائبا له.

كما قدم مجلس إدارة المريخ، التهنئة لمرتضى منصور، بعد فوزه برئاسة نادي الزمالك، بالإضافة لأعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء، عقب فوزهم في الانتخابات التي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

وأشار بيان النادي السوداني، إلى إسناد رئاسة بعثة الفريق لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي، المقامة في القاهرة، لمتوكل صالح، على أن تكون الدكتورة تابيتا بطرس، نائبا لرئيس البعثة، بينما سيتولى هيثم كابو، رئيس القطاع الثقافي والاجتماعي، رئاسة بعثة الفريق ضد غريمه التقليدي الهلال، التي ستقام على ملعب السلام بالقاهرة، وأن يكون رئيس قطاع الشباب منير نبيل، نائبا له.

المريخ السوداني يختار جنوب أفريقيا لاستضافة مباراة الأهلي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq