الصباح العربي
الخميس، 30 يونيو 2022 03:18 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
منوعات

كيف توفر 20% من أموالك خلال رحلة الشراء من جميع المتاجر العربية عبر الأنترنت؟

الصباح العربي

هل تريد أن توفر 20% من أموالك؟ حسنًا يمكنك التوفير أكثر من 20% إن أردت وتابعت ما سنعرضه عليك في الدليل التالي، فهنا ستجد أفضل مواقع التسوق الإلكتروني وفي نفس الوقت ستجد في كل موقع من المواقع أفضل العروض والخصومات التي ستمكنك من أن توفر 20% من أموالك أو أكثر.

كيف توفر 20% من أموالك؟

هناك العديد من المتاجر الإلكترونية التي تقدم خدماتها في الدول العربية، والتي تقدم مختلف السلع والمنتجات للمستهلكين، ويمكنك بسهولة التعرف على أسرار تلك المتاجر لكي توفر 20% من أموالك أو أكثر ..

إليك دليلك لـ توفر 20% من أموالك أو أكثر

  1. يمكنك أن توفر 20% من أموالك في حالة قررت أن تتسوق للسلع والمنتجات من على موقع وست إلم الذي يقدم لك مختلف المنتجات المنزلية من أثاث وديكورات وكافة السلع التي يحتاج إليها المنزل وذلك من خلال كود خصم وست الم.

  2. أما إن كنت تريد توفير 10% على مشترياتك وكذلك توفير قيمة الشحن والتوصيل فيمكنك التعامل مع موقع وتطبيق نون والذي بخلاف ما ذكرناه يعطيك الإمكانية للحصول على العديد من السلع والمنتجات بتخفيضات كبيرة، فعلى سبيل المصال منتجات النظافة يمكنك الحصول عليها بتخفيض يصل إلى 30 جنيه في حالة الشراء منتجات بسعر 150 جنيه، أو خصم يصل إلى 50% على العطور، وخصومات تصل إلى 55% على الملابس للرجال والنساء.

  3. وإن قررت الشراء من تطبيق أمازون فيمكنك الحصول على التوصيل المجاني إن قررت الشراء بأكثر من 350 جنيه من منتجات شحن أمازون، وكذلك يمكنك الحصول على تخفيضات كبيرة، فعلى سبيل المثال منتجات العناية الشخصية تأتي بخصم يصل إلى 40%، والإلكترونيات يمكنك أن توفر 20% من أموالك إن قررت شراءها من أزوم، كذلك يمكنك أن تحصل على خصم 35% على منتجات النظافة المنزلية.

  4. أما إن أردت أن توفر أكثر من 56% من أموالك فيمكنك التسوق من خلال موقع سيتروس الخاص ببيع المنتجات والإجهزة المنزلية المتنوعة وذلك من خلال كود خصم سيتروس

  5. وفي حالة كنت تريد توفير 22% من أموالك يمكنك الحصول على طلبك الأول من أي هيرب، أما إن كنت تحتاج معززات للمناعة فيمكنك الحصول عليها بخصم يصل إلى 60%.

  6. وإن كنت محبة لأدوات التجميل والعناية بالبشرة والشعر فيمكنك التسوق من خلال موقع نايس وان والذي يوفر لك خصومات ضخمة تصل إلى 88% على العديد من المنتجات والسلع التي يبيعها الموقع.

  7. للمرأة المحجبة يمكنها التعامل مع موقع مودانيسا والذي يمكنك أن توفر من خلاله 70% من قيمة مشترياتك أيا كانت ويوفر لك الموقع تشكيلة كبيرة ومتنوعة من ملابس السيدات سواء الصيفية أو الشتوية أو ملابس الرياضة أو البحر، أو الاكسسوارات والأحذية والحقائب.

  8. إن كنت أم أو أب للمرة الأولى فيمكنك الاعتماد على موقع ماماز أند باباز للتسوق من أجل طفلك، وشراء كل احتياجاتك من هذا الموقع الذي يوفر لك تشكيلة ممتازة من منتجات الأطفال، بداية من أثاث الغرف، السيارات ومقاعد السيارة، الملابس، أدوات الاستحمام والطعام، وكذلك الألعاب بتنزيلات تصل إلى 40% على المشتريات.

  9. نمشي من أهم المواقع الإلكترونية التي توفر لك تشكيلة كبيرة من الملابس والاكسسوارات والديكورات المنزلية ويمكنك الحصول من خلال نمشي على خصم يصل إلى 30% على قيمة مشترياتك للأطفال والكبار.

  10. أخيرًا فوغا كلوسيت والذي يعطيك خصم يصل إلى 70% على مشترياتك ويمكن الحصول على الشحن المجاني في حال تجاوزت مشترياتك 326 ريال سعودي.

تلك المواقع تعد الأهم والأفضل على مستوى الوطن العربي، وتوفر لك كل ما تحتاج من منتجات وسلع ستوفر عليك الجهد والوقت وكذلك الكثير من الأموال.

منوعات

www www www