الصباح العربي
الأربعاء، 1 فبراير 2023 01:01 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

المغرب تهزم كندا وتتأهل في صدارة مجموعتها لثمن نهائي المونديال

الصباح العربي

تأهل منتخب المغرب لثمن نهائي كأس العالم متصدرا المجموعة السادسة بعد الفوز المثير أمام كندا بهدفين مقابل هدف، سجل للمغرب حكيم زياش ويوسف النصيري، وسجل لكندا اللاعب المغربي نايف أكرد بالخطأ في مرماه، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم قطر.


وتأهل المغرب في الصدارة، حيث احتل المغاربة المركز الأول في مجموعته برصيد 7 نقاط، بعدما تعادل مع كرواتيا وفاز على بلجيكا وكندا، بينما رافقه للدور الثاني منتخب كرواتيا الذي حل وصيفا للمجموعة برصيد 5 نقاط، وحل منتخب بلجيكا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتذيل كندا المجموعة بدون نقاط.

بدأت المباراة ساخنة بمحاولة هجومية أولى للمغرب بعرضية قوية من الجبهة اليمنى عن طريق حكيم زياش إلى داخل منطقة الجزاء مرت بسنتيمترات قليلة من أمام رأس سفيان بوفال المواجه للمرمى.

ومن خطأ فادح من الحارس ميلان بوريان في تمرير الكرة بعد خروج خاطئ من المرمى استغله حكيم زياش ونجح في استخلاص الكرة وسددها مباشرة بشكل ساقط إلى داخل الشباك.

المغرب كأس العالم

الرياضة

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa ahly الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي