الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 12:46 مـ
الصباح العربي

المرأة والصحة

إطلالات مناسبة لنهار رمضان

الصباح العربي

هناك شيئاً يشغل بال البعض وهو ماذا نرتدي في نهار رمضان؟ وما هي الإطلالات المحتشمة المناسبة التي يمكننا تنسيقها طوال الشهر دون الحاجة لإضافة قطعة لتغطياتنا.

لمعرفة كيفية القيام بذلك عندما يبدأ شهر رمضان، نترك لكِ دليلاً لخزانة الملابس المثالية ونصائح الأناقة المحتشمة للفتيات غير المحجبات، بالإضافة إلى أفضل الملابس التي شوهدت في أسابيع الموضة الأخيرة والتي ستكون مناسبة مع إطلالات رمضان.

الكارديغان مع بنطلون وبلوزة بيضاء

نبدأ بإطلالة بسيطة وفعالة، بنطلون داكن مع قميص أو بلوزة بيضاء، ستكون سترة الكارديغان الطويلة المنقذ الحقيقي هذا الموسم وسوف تعيدين ارتداءها بأزياء مختلفة (حتى مع الجينز القديم الذي لديكِ بالفعل في خزانة ملابسك).

ليجينز مع سترة بليزر طويلة

السترة الضخمة المستعارة من خزانة الملابس الرجالية ضرورية لربيع وصيف 2022 ويمكنك تنسيقها مع ملابس المكتب في شهر رمضان لإظهارها بسحر أنيق ومحتشم، قومي بأقرانها مع طماق مفتوحة لإطلالة على الموضة جنباً إلى جنب مع الصنادل المرصعة بالجواهر، إذا كنتِ قصير القامة، قومي بتنحيف منطقة الخصر عن طريق حزام.

بنطلون واسع منقوش مع قميص وسترة

الحيلة الصالحة دائماً لجعل مظهرك انتقائياً وآسراً هو ارتداء شيء غريب قليلاً، عقد من الحجر أو الصدف أو حقيبة يد منسوجة من الرافيا أو بنطلون واسع منقوش، فكرة رائعة لتنسيق إطلالة بسيطة مع لمسة مميزة.

سترة فيست مع قميص وبنطلون أو تنورة طويلة

الآن بعد حلول الربيع، أصبحت السترة المحبوكة الفيست مناسبة للطقس، هذا النمط الجدي يمكنك أن ترتديه مع قميص أو تي شيرت، وستكونين في قمة الأنافة حقاً، يكتمل الزي بأسلوب الشارع بتنورة من الحرير طويلة أو لمظهر عملي ارتدي بنطلون مستقيم الساق.

تنورة ميدي مع كارديغان قصير

إذا كنتِ ترغبين في مظهر جديد ويكون محتشماً لنهار رمضان، فهذا هو الحل الأمثل لكِ يمكن ارتداء التنورة العريضة التي تصل إلى الكاحل مع حذاء مسطح أو صندل، هذه فكرة أزياء لجميع الأوقات.

سترة منقوشة مع بنطلون وقميص

هل هناك وقت مناسب لارتداء مطبوعات ملونة؟ إطلاقاً لا، تأتي اللمسة الرائعة مع جرعات صغيرة من الجرأة في سترة رجالية أو زوج من الأحذية أو وشاح واختيار الملابس متروك لكِ.

تنورة كسرات ميدي مع كنزة وسترة

أخيراً المظهر الذي يتناسب تماماً مع لونين أبيض وأسود تنورة فوال حريرية بيضاء مطوية وسترة سوداء قصيرة منسقة مع أحذيتك الأكثر كلاسيكية، هنا القطعة الأساسية هي التنورة متعددة الاستخدامات من خزانة الملابس الأنثوية وبفضل هذا اللون الأبيض القديم، ستكون مناسبة للاستخدام والمحاولة مرة أخرى في مجموعات جديدة.

إطلالات مناسبة لنهار رمضان

المرأة والصحة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq